loader

الناس

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

مؤتمر صحافي لانطلاق برنامج «كلينك فاشون»


عقد برنامج كلينك فاشون مؤتمرا صحافيا في مركز زهير للطب البديل بمشاركة د. سلام بوشعبان والفنانة صباح عبادي، لعرض أولى حلقات البرنامج، فكرة واعداد فهد الدوسري، اخراج محمد فاضل.
وحضر اللقاء كل من نجلاء النقي وخبيرة البشرة زينب بهبهاني، الاخصائي أحمد غريب، استقلال العدواني - أخصائي التغذية محمود بتديني - شباب جروب أنا كويتي مدير عام مجلة IWish زيد عبدالمحسن الجزاف ومدير عام Gulf Middle East أسامة أبوعيسى - مدير الانتاج الفني وسام، ونخبة من الاعلاميين والاطباء. وقال المخرج محمد فاضل في هذا الصدد: ان برنامج كلينك فاشون يعرض كل ما هو جديد في عالم الجمال والاناقة والصحة من خلال لقاءات مع أطباء اخصائيين بالتغذية وايضا مع المع نجوم مصممي الأزياء. وكان د. سلام بوشعبان أول المستضيفين وهو متخصص في الطب البديل حيث وضح ان الاعشاب لاتزال مسيطرة وبشكل كبير في مجتمعنا المحلي وايضا في دول الخليج. وقالت الفنانة صباح عبادي مقدمة البرنامج، يعد هذا البرنامج متنوعا حيث يجمع بين الجمال والاناقة، وسيعرض برنامج كلينك فاشون عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأضاف عبدالله جوهر: لدينا العديد من المواهب التي نتمنى توظيفها بشكل صحيح في برامج مفيدة للشباب سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك العديد من الافكار والمشاريع التي نأمل تنفيذها ولكننا نحتاج الى الدعم المادي. لقد مثلت دور الشايب لمدة 6 ساعات ودور الصامت ودور السلفي التي تعتبر من أصعب الشخصيات في الكويت.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

انا اعتبر هذا النوع من البرامج مضللة لاتمت للواقع بصلة ستقوم السيدة صباح باستعراض معلومات لا نعرف مدى صحتها و سيقوم المخرج فاضل بعرضها بطريقة جذابة ليقنع المتابع على وسائل التواصل بها.

مواقيت الصلاة في الكويت