loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

«السكنية»: لا صحة لتضخم نسب التلوث في «المطلاع»


توقع مصدر مطلع في المؤسسة العامة للرعاية السكنية توزيع أذونات البناء لمشروع المطلاع في 2018، مشيرا الى ان تسليم التصميم النهائي للمشروع للمؤسسة من قبل المكتب الهندسي المختص بعد اجازة عيد الفطر.
وأضاف المصدر ان توقيع عقد انشاء وانجاز البنية التحتية للمشروع في أغسطس المقبل وهو نفس الموعد المقترح لتوزيع الوحدات السكنية على مستحقيها، موضحا ان تقليص مساحة الوحدات السكنية من 600 متر مربع الى 400 متر مربع وفر أكثر من 9000 وحدة سكنية، مستغرباً ضعف الاقبال على التخصيص في مشروع المطلاع.
ومن جهة أخرى، أكدت السكنية انها تملك المستندات والتقارير التي تثبت عدم صحة الادعاءات حول تضخم نسب التلوث الاشعاعي في مشروع المطلاع السكني.
وقال مصدر بالمؤسسة ان منطقة المطلاع استوفت جميع ما يتطلبه القانون من دراسات بشأن المردود البيئي من خلال تقارير أعدتها الحكومة اثبتت جميعها خلو المنطقة من أي تأثيرات اشعاعية، مشيراً الى تشكيل لجنة للكشف عن المردود البيئي للمنطقة من جديد لقطع الشك باليقين.
وعلى صعيد متصل، أكدت نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص بالسكنية فوزية دشتي الانتهاء من اعداد جدول التوزيعات المقترحة للسنة المالية 2016/2015 لمشروع جنوب المطلاع، مردفة ان المنطقة تستوعب أكثر من 30 ألف وحدة سكنية سيتم توزيعها على مراحل اعتبارا من 5 أغسطس المقبل.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت