loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وزارة الدفاع كرّمت الإعلاميين والصحافيين

الذياب: تكوين بوابة آمنة لمكافحة الإعلام المضاد


أقامت مديرية التوجيه والعلاقات العامة في وزارة الدفاع حفلا تكريميا للاعلاميين والصحافيين وذلك تقديرا للجهود المبذولة والتعاون البناء والمساهمة في تحقيق الأهداف الإعلامية للجيش الكويتي.
وأكد العميد الركن بحري مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة محمد غانم الذياب
في كلمة خلال حفل التكريم الذي نظمته مديرية التوجيه المعنوي للاعلاميين والصحافيين ليلة أمس الأول حرص القيادة العسكرية على التواصل المستمر مع وسائل الاعلام مشيرا الى ان هذا الاهتمام يأتي لادراكهم الدور المهم والبناء لوسائل الاعلام في جميع القضايا التي تخدم الصالح العام.
وأضاف العميد الذياب ان القوات المسلحة
تنفذ استراتيجيتها عبر قنوات متسلسلة على مختلف مستوياتها تتمثل بمديرية التوجيه المعنوي من خلال مجلاتها او النشرات التوعوية او المواقع الالكترونية او الصحف المحلية حيث يقع على عاتقها صياغة الاستراتيجية الإعلامية العسكرية وتنفيذها.
وأوضح ان الهدف من هذا اللقاء هو توطيد التعاون الاعلامي المشترك الذي يخدم المصلحة الوطنية حتى نكون القاعدة الصلبة والبوابة الآمنة لمكافحة الاعلام المضاد.
وأعرب عن شكره وتقديره للمستشار الاعلامي لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الفريق متقاعد عبدالعزيز الريس على اهتمامه ومتابعته للاعمال التي يقوم بها وتسهم في انجاز العمل بالشكل المطلوب.
ودعا العميد الذياب المولى عز وجل ان يرحم الشهداء الابرار وان يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه ويديم علينا نعمة الامن والامان تحت ظل القيادة الرشيدة.

الدفاع تفرج عن الموقوفين

بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد وبناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، وإيمانا منه بمشاركة أبنائه العسكريين ذويهم فرحة العيد، أصدر رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر، أمرا بالإفراج عن العسكريين الموقوفين انضباطيا، وبهذه المناسبة المباركة هنأ الخضر العسكريين، متمنيا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات وعلى وطننا الغالي بالعزة والرفعة والازدهار تحت ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

.. ووزعت العيادي على أبناء الشهداء والأسرى

بتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، واستمراراً للنهج المتبع في منح عيادي لأبناء الشهداء والاسرى في عيد الفطر، قام مدير مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد الركن بحري محمد غانم الذياب، بتوزيع العيادي على ابناء الشهداء والاسرى العسكريين بالجيش الكويتي، في مكتب الشهداء والاسرى التابع لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة. وأكد العميد الذياب، أن المديرية دأبت كل عام على توزيع العيادي بهدف التواصل مع أسرهم، وتقديم جزء بسيط لهم تكريما لما قدمه الشهداء والأسرى للجيش وللوطن، كما نقل لهم تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وتحيات رئيس الأركان العامة للجيش بهذه المناسبة المباركة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت