loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أكد جهوزيتها لاستقبال المصلين

الشعيب: 80 موقعاً لأداء صلاة العيد موزعة على محافظات الكويت الست


أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لشؤون المساجد د. وليد عيسى الشعيب جهوزية قطاع المساجد بــ (80) مصلى لأداء صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1436هـ 2015م، في محافظات الكويت الست بواقع (17) مصلى في محافظة العاصمة و(14) مصلى في محافظة حولي، و(12) مصلى في محافظة الجهراء، و(12) مصلى في محافظة الفروانية، و(17) مصلى في محافظة الأحمدي، و(8) مصليات في محافظة مبارك الكبير.
وأشار الشعيب إلى أن إدارات المساجد في كل محافظة قامت بتحديد مواقع المصليات في المناطق التابعة لها، وأعدت كل إدارة خطة متكاملة وشاملة لاستقبال جموع المصلين بعد أن زودت المصليات بجميع احتياجاتها من حيث القوى البشرية للتنظيم واستقبال المصلين وكذلك التجهيزات المادية اللازمة المتمثلة في الفرش، وتجهيز مكبرات الصوت إضافة إلى لوازم الضيافة.
وأوضح أن العناية بمصليات العيد تأتي في إطار التزام وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بأداء الواجب الديني وتعظيم الشعائر الدينية، وكذلك لتناسب وفود المصلين الفرحين بيوم عيد الفطر المبارك الذي يجتمع فيه المسلمون لأداء تلك السنة المباركة. ولفت الوكيل المساعد لشؤون المساجد إلى أنه قد تم إعداد جداول بمواقع المصليات وأسماء المناطق التي تقع فيها واسم المشرف المسؤول عن المصلى وكذلك أسماء وسيتم الإعلان عنها في وسائل الإعلام المختلفة وفي مقر إدارات المساجد حتى يتسنى لجمهور المصلين معرفة أماكنها.
وهنأ الشعيب بهذه المناسبة المباركة حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء وشعب الكويت والمقيمين على أرضها والأمة الإسلامية جمعاء بعيد الفطر المبارك، داعياً الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت