loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

في إطار مسؤوليته الاجتماعية وحرصه على دعم الشباب

«الدولي» شارك في «معرض دينار كويتي»


شارك بنك الكويت الدولي في معرض دينار كويتي الذي اقيم في صالة سلوى الصباح، وذلك في اطار مسؤوليته الاجتماعية وحرصه على دعم الشباب الكويتي في مختلف المجالات.
وبهذه المناسبة قال مدير وحدة الاتصال المؤسسي نواف ناجيا، ان مشاركة بنك الكويت الدولي في هذا المعرض، تأتي تأكيداً لحرصه الدائم والتزامه بدعـم طاقات الشباب وتنميتها من خلال تشجيع الابداع والأفكار الجديدة، خاصة في مجال العمل المصرفي وادارة الأعمال، الذي يعتبر من أهم المجالات التي تعول عليها البلاد في القطاع الخاص في المستقبل.
كما أكد ناجيا ان الدولي حريص على التواجد في مثل هذه الفعاليات كونها فرصة للالتقاء مع جيل جديد من حديثي التخرج والشباب المبادرين الطامحين الى اثبات وجودهم، وتحقيق طموحاتهم، في مجالات العمل المختلفة، للتعريف بأنشطة البنك واحتياجاته، وتوفير الفرص الوظيفية لهم بما ينسجم وسياسات البنك التوظيفية الرامية الى استقطاب الكفاءات الشبابية المبدعة.
وختم ناجيا، مؤكدا الاهتمام الذي يوليه الدولي للشباب وحرصه على التواصل معهم، داعيهم الى زيارة موقع البنك الالكتروني على شبكة الانترنت www.kib.com.kw، للتعرف عن كثب على طبيعة وخصوصية العمل المصرفي الاسلامي، والوظائف الشاغرة والمتاحة بما يتناسب مع مهاراتهم وتخصصاتهم العلمية، او من خلال الاتصال على الدولي وياك 1866866.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت