loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

مجلس الوزراء دان هجوم سيهات الإرهابي


دانت دولة الكويت امس الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد الحيدرية بمدينة سيهات في محافظة القطيف في المملكة العربية السعودية وأودى بحياة العديد من الضحايا الابرياء.
وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبد الله في تصريح عقب الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء إن دولة الكويت أكدت في هذا السياق موقفها المبدئي الرافض للارهاب بجميع صوره وأشكاله. واعرب عن امله في أن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ السعودية وشعبها من كل مكروه وان يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه. وفي الرياض، أعرب مجلس الوزراء السعودي امس عن خالص العزاء والمواساة لأسر ضحايا هجوم سيهات متمنيا الشفاء العاجل للمصابين في الاعتداء الذي وقع يوم الجمعة الماضي حين قام شخص بإطلاق النار على المارة في محيط مسجد في حي الكوثر بمدينة سيهات في القطيف شرق المملكة.
وعبر مجلس الوزراء السعودي في بيان صادر عقب جلسته الاسبوعية التي عقدها امس برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عن أشد الاستنكار لهذه الجريمة البشعة التي أدت إلى مقتل وجرح عدد من المواطنين.
وكانت وزارة الداخلية السعودية قد اعلنت في 16 اكتوبر الحالي مقتل خمسة اشخاص وإصابة تسعة آخرين بجروح بعد استهدافهم من قبل مسلح في بلدة سيهات في القطيف مضيفة أن الجهات الأمنية تعاملت مع المسلح بعد رفضه تسليم نفسه واطلقت النار عليه ما ادى الى قتله.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت