loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

مشاعل الزنكوي تنضم إلى برنامج قمر و3 نجوم


الفنان الاماراتي الوسمي صاحب الشعبية الجارفة بين محبي الاغنية الاماراتية الحديثة وصاحب الاغنية الشهيرة «سلام العشق الذي حقق معها نسب مبيعات عالية وهو يمثل الجيل الجديد من مطربي الاغنية ذات اللون الاماراتي المحبب لدى غالبية كبيرة من الجماهير . يحل الوسمي ضيفا في حلقة جديدة من حلقات البرنامج المنوع «قمر و 3نجوم الذي يبث على الفضائية القطرية يوم الخميس عند العاشرة مساء بتوقيت الدوحة السابعة بتوقيت غرينتش.
هذا، وتشارك النجمة الكويتية مشاعل الزنكوي في تقديم البرنامج المنوع الذي تقدمه المذيعتان ليزا ديوب وريم بوقمرة وتتناوب على مشاركة الثنائي نجمات التقديم من الخليج والعالم العربي.
هذا، وقد سبق للبرنامج أن استضاف الفنانة رولا سعد والفنانة جومانا مراد والفنانة بوسي والفنانة البحرينية هيفاء حسين التي فجرت مفاجأة خبر طلاقها من زوجها في مستهل الحلقة الماضية.
الوسمي سيغني عددا من الاغنيات الشهيرة له وكذلك سيتحدث عن اهم محطاته الفنية وارائه الخاصة في العديد من القضايا وعن نجاحاته في العديد من المهرجانات الغنائية.
وسيرافق الفنان الوسمي مدير اعماله الاعلامي ناصر الجهوري وهو احد مذيعي قناة أبوظبي وأحد الذين قدموا برنامج شاعر المليون.
الجدير بالذكر ان الفنان الوسمي يشارك في آخر حلقة من حلقات شاعر المليون ويقدم بعض اغانيه الجديدة وتعتبر زيارته لقطر هي الاولى فنيا.
برنامج قمر و3 ونجوم يعده تيسير عبدالله وتقدمه ليزا ديوب وريم بوقمرة والكويتية مشاعل الزنكوي ويشرف عليه انتاجيا مبارك بوغنيم ويخرجه حسن الساعي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد