loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أحلام: فهد الكبيسي يستاهل النجاح و«وعدك متى» نجاح الاختبار والاختيار


«وعدك متى» احدى روائع صوت الأرض طلال مداح التي طرحها في الثمانينيات وهي من كلمات الشاعر الأمير خالد بن يزيد ومن ألحان طلال مداح نفسه والتي حققت حينها نسب سماع عالية وطرحت عبر شركة «فنون الجزيرة» التي آلت ملكيتها في الفترة الراهنة إلى الفنان راشد الماجد.
«وعدك متى؟ في الصيف ولا الشتا؟
أنا على الوعد القديم على رصيف الوقت
لا قلت باكر صار أمس وتمر بي شمس وشمس
أرعى قمر.. ليل وقمر.. على شط البحر اكتب حرف نثر وشعر
راح البحر يمحي السطر.. أنشدك علمني متى وعدك متى؟
بعد أن منح الفنان راشد الماجد صلاحية تجديدها بصوت الفنان القطري الشاب فهد الكبيسي أو كما يطلق عليه لقب «جنتل الأغنية القطرية» طرحها في ألبومه الثاني «أسئلة» الذي طرح قبل أيام عن طريق شركة «بلاتينيوم برودكشن» في باكورة انتاجاتها الغنائية وانتهت نسخته الأولى من الأسواق القطرية.
هذا وقد امتنع فهد الكبيسي أثناء حملته الاعلامية من ذكر اسم الاغنية لأنها تعتبر من الأغاني القوية التي تعتبر احدى بصمات الراحل الكبير وفضل أن يترك صدى أدائها للجمهور وبعد أن اطمأن لذلك الصدى أبدى سعادته وجدد شكره الجزيل لشركة «فنون الجزيرة» على منحه حقوق غنائها. هذا وقد صاحب طرح الألبوم دعاية كبيرة في الصحف والأسواق والمجمعات التجارية وانتشرت صور الغلاف من ألبومه الأخير بأحجام كبيرة في تلك الأمكنة، وقد أدارت الحملة الاعلانية والانتاجية شركة «الباشا للانتاج الفني» وقال مديرها التنفيذي محمد البدر ان حفلاً كبيراً سيقام في فندق شرق الجديد في الرابع من شهر أبريل وبحضور نخبة كبيرة من الفنانين والاعلاميين والقنوات التلفزيونية وسيغني فهد بعض أغاني الألبوم في حفل التدشين، وقد دعا كل فناني وشعراء وأعلاميي قطر لحضور الاحتفالية.
من جهة أخرى صرحت الفنانة الكبيرة أحلام لاذاعة «صوت الخليج» مشيدة بألبوم الفنان فهد الكبيسي، وقالت: «ان الألبوم قفزة مهمة في الأصوات الشبابية الخليجية وتمنت الخير والنجاح لفهد». وقالت: «انه يستاهل النجاح لأنه يخدم فنه ويتعب عليه إلى جانب نضج أدائه ونكهته القطرية العذبة».
هذا وقد حظي الفنان فهد الكبيسي بتشجيع من كبار الفنانين العرب الذين شاركوا معه في حفلات مهرجان الدوحة للأغنية، وقد أشادت به حينها الفنانة الكبيرة نوال واعتبرته من الأصوات القادمة بقوة لاحتلال مكان في ذاكرة الجمهور.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد