loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

سمو الأمير يرعى تخريج الدفعة 34 نهاية الشهر الحالي

أكاديمية سعد العبدالله صادقت على نتائج امتحانات الطلبة الضباط


صادق مجلس أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية برئاسة وكيل وزارة الداخلية الفريق أحمد الرجيب على النتائج النهائية لامتحانات نهاية العام للطلبة ضباط السنة الرابعة والطلبة ضباط الاختصاص بنسبة نجاح بلغت 100 في المئة، ما يؤكد نجاح السياسة التعليمية والتدريبية التي تم انتهاجها أخيراً في الأكاديمية، واعتمادها على استراتيجية ربط تلك السياسات بمخرجات التعليم والتركيز على البرامج التدريبية وتوزيع المقررات الدراسية بما يتوافق مع الاحتياجات الفعلية لأجهزة الشرطة، ويصب في صالح المنظومة الأمنية الشاملة إلى جانب الاهتمام بشكل خاص بالتواصل المجتمعي وتطلعاته.
وينتظر الطلبة الضباط الرعاية السامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح القائد الأعلى للقوات المسلحة ليشمل حفل تخريج الدفعة 34 من الطلبة الضباط، والدفعة 19 من الطلبة ضباط الاختصاص المقرر تنظيمه أواخر الشهر الحالي.
ومن جانب متصل اعتمد مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية العميد يوسف مبارك المضاحكة نتائج الامتحانات بحضور مساعد المدير العام لشؤون التعليم والتدريب العميد د. وليد بن سلامة ومدير كلية الشرطة العقيد محمد المكيمي ومساعده المقدم ناصر بورسلي، ورئيس قسم شؤون التعليم المقدم باسم المطر ورئيس قسم شؤون الاختبارات الرائد مشعل الفيلكاوي، معرباً عن سعادته البالغة بهذه النسبة العالية وما حققه الطلبة الضباط والطلبة الجامعيين من نتائج باهرة وحرصهم على التحصيل العلمي والالتزام ببرامج التدريب والحفاظ على الضبط والربط والتمسك بالسلوكات واللوائح والأوامر والتعليمات الصادرة لهم من رؤسائهم.
وأثنى على الجهود المضنية التي بذلها مدير كلية الشرطة ومساعديه وأعضاء هيئة التدريس والتدريب وأعضاء لجنة الكنترول، كما أثنى على الأنشطة وأجواء الرعاية الاجتماعية والانسانية والترفيهية والرياضية وغيرها من الخدمات المساندة التي وفرتها ادارة كلية الشرطة للطلبة الضباط التي كان لها أطيب الأثر في حصول 31 طالب ضابط على مرتبة الشرف الأولى من أصل 172 طالب ضابط من بينهم 19 طالباً وافداً من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية المبتعثين من حكوماتهم، منهم 5 طلاب من قطر و5 طلاب من الامارات، وطالبين من سلطنة عمان و4 طلاب من اليمن و3 طلاب من موريتانيا.
وأعلن العميد المضاحكة عن نجاح 15 طالب ضابط من الاختصاصيين. وأضاف أن الطلبة الضباط الناجحين سيحصلون على درجة البكالوريوس في علوم الشرطة التي تعادل المؤهل الجامعي لأربع سنوات دراسية مقسمة على ثمانية فصول.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد