loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«الحياتية» اختتمت ملتقاها الثقافي


تحت رعاية عميد كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت أ.د قاسم صالح اختتم مكتب العميد المساعد للشؤون الطلابية بالكلية فعاليات الملتقى الطلابي الثقافي الثالث والذي أقيم خلال فترة 14-16/3/2016 للسنة الثالثة على التوالي.
وبهذا الصدد ذكر العميد المساعد للشؤون الطلابية بالكلية د.مشاري الحربي أن الملتقى يخدم تخصصات الكلية الثلاثة وهي: «علم الغذاء والتغذية، ادارة التقنية البيئية، وعلوم اضطرابات التواصل»، وتضمن البرنامج محاضرات وورش عمل تخدم طلاب وطالبات الكلية والمتعثرين دراسيا، مبيناً أنه على هامش الملتقى أقيم المعرض الوظيفي الذي استضاف جهات عمل حكومية وخاصة تخدم طلاب وطالبات الكلية للتعرف على مجالات العمل بعد التخرج وفتح باب تحديد التخصص.
وأضاف د. الحربي أن هذا الملتقى يعتبر مكملاً لبرنامج التعثر الدراسي الذي تقيمه وحدة الشؤون الطلابية بمكتب التوجيه والارشاد والذي يعمل على ارشاد الطلاب والطالبات المتعثرين دراسيا، عن طريق حضور المحاضرات التي تنمي الجوانب النفسية والحياتية، وذلك ايمانا من المكتب بأهمية الأنشطة والبرامج الثقافية الطلابية، والتي تعمل كنوع تحفيزي وتعريفي لطلاب وطالبات الكلية وربطها بدور الاقسام العلمية وأهميتها للطالب وعلاقتها بالمجتمع الكويتي المعاصر.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت