loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وجهة نظر

ستديوهات


نفرح ونبارك لجملة القطاعات في وزارة الاعلام لمجموعة الستديوهات التي تم افتتاحها، والتي تغطي جملة من الاتجاهات، وهي تمثل احدث التقنيات في المجالات التلفزيونية والاذاعية والتقنية العالية الجودة.
وما هذه الاستديوهات، الا تأكيد للاهتمام والدعم الذي توليه الوزارة لجميع قطاعاتها، بقيادة وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح، والذي كان لدعمه ورعايته افضل وابعد الاثر، في تلك القفزات التي تحققها الوزارة في هذه المرحلة من تاريخها.
كما ان هذه الاستديوهات تمثل رأس الحربة في الاستراتيجية الاعلامية الجديدة، الداعية الى اعلام كويتي متميز، وهو امر ما كان له ان يتحقق لولا الاهتمام، بجميع التفاصيل، وفي طليعتها الستديوهات والاجهزة والمعدات.
ونحن حينما نتحدث عن تلك الستديوهات، فاننا نشير في الحين ذاته، الى اهمية تطوير القدرات الابداعية لشبابنا من الكوادر التقنية والفنية والتي خضع لها عدد من الكوادر وهنالك عدد آخر في طور الابتعاث في دورات تدريبية متخصصة للكينونة بمستوى الفقرات التقنية، الكبرى القادمة مع الاستديوهات الحديثة.
ان مجموعة الستديوهات التي تم افتتاحها، هي في حقيقة الامر، مؤشر حقيقي على نوعية الاهتمام والتخطيط المنهجي بقيادات الاعلام بالحرفة الاعلامية وكوادرها.
وامام تلك الانجازات لا يمكن الا ان نبارك ونثمن تلك المبادرات ونظل نتطلع الى المزيد.
وعلى المحبة نلتقي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت