loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تسعى لاستحداث إدارات جديدة

1.786 مليون دينار صافي أرباح «أركان الكويت» بنهاية الربع الثاني


أعلنت شركة أركان الكويت العقارية عن تحقيق أرباح صافية بواقع 1.786 مليون دينار مع نهاية الربع الثاني من السنة المالية الحالية والمنتهي في 30 ابريل 2016.
وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس ادارة الشركة عبدالرحمن حمد التركيت ان «اركان الكويت» تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من النجاحات في عملها، بدليل ما حققته وما زالت تحققه من نتائج تشغيلية تعكس صورة ووضع الشركة في السوق، حيث انها تسعى الى الحفاظ على حقوق ملكية مساهميها وتعظيمها. في الوقت نفسه أكد التركيت ان اجمالي قيمة دائنو التمويل الاسلامي مع نهاية الربع الثاني المنتهي في 30 ابريل 2016 بلغت نحو 9.183 ملايين دينار، أي ما نسبته 29 في المئة تقريباً من اجمالي حقوق الملكية البالغة 31.682 مليون دينار، فيما يبلغ حجم السيولة الحالية لدى الشركة نحو 1.115 مليون دينار، الامر الذي يؤكد على الملاءة المالية للشركة وقدرتها على توفير السيولة للمشاريع الجديدة وفي أي وقت.
الى ذلك كشف التركيت عن المساعي الحثيثة لمجلس ادارة الشركة والمتمثلة في استحداث ادارات جديدة تقدم خدمات عقارية شاملة ومتميزة تخدم المستثمرين في السوق المحلي وهما ادارة تطوير مشاريع الغير وادارة الدراسات والتقييم وأملاك الغير، وعلى ان يتم تحويل هاتين الادارتين الى شركتين تابعتين في المستقبل القريب، مشيراً الى ان التفكير في هذا الامر قد جاء بسبب ما تمتلكه الشركة من خبرة كبيرة في مجال البناء والتطوير وادارة العقارات. ونتمنى ان تكون تلك الادارتين اضافة جديدة لايرادات الشركة تعزز من مكانتها ضمن الشركات العقارية التي تقدم خدمات متميزة في السوق الكويتي .


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت