loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«إكسبو 2020 دبي» أعلن «الإماراتية» شريكاً أول


أعلن «اكسبو 2020 دبي» «طيران الامارات» «شريكاً رسمياً أول»، وذلك بموجب اتفاقية وقعها سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ«طيران الامارات» والمجموعة؛ وريم ابراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، مدير عام مكتب «اكسبو 2020 دبي». ستجمع هذه الشراكة اكسبو 2020 دبي، الحدث الذي سيكون الأكثر استقطاباً للزوار، بأحد أكبر الناقلات الجوية الدولية في العالم.
وكونها «شريكاً رسمياً أول» لاكسبو 2020 دبي، ستقوم «طيران الامارات»، بدور محوري في نقل الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم الى دبي لزيارة الحدث المرتقب، كما ستحصل، بموجب الاتفاقية، على رخصة بيع تذاكر الحضور. وتتمتع «طيران الامارات» بحضور عالمي كبير وقدرات تسويقية هائلة وشبكة خطوط واسعة تصل الى 150 وجهة حول العالم، ما يثبت جدارتها بدعم «اكسبو 2020 دبي» في استقطاب 25 مليون زائر، 70 في المئة منهم يأتون من خارج حدود الدولة.
وترحيباً بهذه الشراكة، علق سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «تعد دبي المركز الرئيس لطيران الامارات وأنا متأكد أن طيران الامارات والعديد من الشركات الأخرى، ستستفيد من اكسبو 2020 دبي؛ ويسهم طيران الامارات في ربط مختلف أنحاء العالم؛ ومع استضافة دبي لاكسبو ووجود طيران الامارات، سنتمكن من ربط قارات العالم الست».
وتعليقاً على اتساع شبكة طيران الامارات، قالت ريم ابراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، مدير عام مكتب «اكسبو 2020 دبي»: «اننا نؤمن أن هذه الشبكة الضخمة بعملياتها الفعالة التي تربط الملايين حول العالم، وعلى الأخص الدول الناشئة ودول المنطقة العربية، ومنطقة الصحراء الكبرى في أفريقيا، وآسيا الوسطى، وشبه القارة الهندية، ستجعل من دبي نقطة محورية وتؤكد ما يمكننا تحقيقه من خلال اكسبو 2020 دبي».


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت