loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

«VIVA» تعرض خدمات «الديوان» المميزة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن تواجدها في مجمع الصالحية في الفترة الممتدة من 1 يونيو لغاية 4 يونيو 2016، وذلك لعرض خدمات ومنتجات «الديوان» المميزة على رواد مجمع الصالحية، وتعريفهم على آخر الباقات والعروض الحصرية. وجاء تواجد ادارة الديوان في VIVA في مجمع الصالحية تأكيداً على التزامها تجاه عملائها بالتواصل الدائم معهم والتعريف بمنتجاتها وخدماتها عن قرب، سعياً منها الى تلبية جميع احتياجاتهم وتطلعاتهم. وفي هذه المناسبة قال عبدالرزاق العيسى مدير ادارة اتصالات الشركات في VIVA: «الديوان كلمة كويتية تمثل معاني تراثية منها التواصل، احدى القيم التي تأسست عليها VIVA، لذا نحرص دائماً على تثبيت جسر التواصل والتفاعل مع عملائنا».
وأضاف: «ادارة الديوان تقدم خدمات متعددة منها مدير حساب خاص على مدار الساعة، خدمات الكونسييرج، الأولوية في الفروع، والأولوية في الرد على استفسارات العملاء عند اتصالهم بمركز خدمة العملاء».
وتسعى VIVA دوماً الى منح عملائها كل ما هو جديد وفريد في عالم الاتصالات حرصاً منها على نيل رضاهم وتخطي توقعاتهم، وتوفر لهم أحدث خدمات القيمة المضافة، لتكون أقرب اليهم وأسرع في تلبية متطلباتهم.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت