loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«Ooredoo» من بين أعلى 10 علامات تجارية قيمة في المنطقة


صعدت Ooredoo الى قائمة العشر الأوائل بين العلامات التجارية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحسب تقرير صدر أخيراً. ويأتي هذا الانجاز الجديد بعد عام ناجح شهد ارتفاع مكانتها حول العالم.
ومن خلال هذا المركز الجديد، أصبحت Ooredoo واحدة من 3 شركات قطرية كبرى متواجدة في هذه القائمة، وضمن أقوى العلامات التجارية لشركات الاتصالات في هذه الفئة. ويصدر تقرير أعلى 50 علامة تجارية قيمة في الشرق الأوسط عن وكالة براند فاينانس Brand Finance المختصة بتقييم الأصول غير الملموسة، ويتناول أعلى 50 علامة تجارية قيمة في الشرق الأوسط سنوياً.
وبالعودة الى التقرير، فان قيمة علامة Ooredoo التجارية قد ارتفعت على نحو ثابت منذ أطلقت الشركة علامتها التجارية في العالم خلال فبراير 2013. كما شهدت القيمة المقدرة للعلامة التجارية منذ 2013 وحتى 2016 زيادة بنسبة 169 في المئة، أي ما يعادل 2.1 مليار دولار أميركي.
وأشار التقرير أن Ooredoo، الحائزة على تصنيف AA+ لعلامتها التجارية، هي الأقوى بين العلامات التجارية لنظيراتها من شركات الاتصالات في المنطقة. كما شدد التقرير أن Ooredoo تعد احدى أعلى علامات شركات الاتصالات قيمة في الشرق الأوسط حالياً، وتوقع أن تصل مستويات أعلى نظراً الى سعيها المتواصل للتوسع بقاعدة عملائها وتعزيز علامتها التجارية. يذكر أن قاعدة عملاء Ooredoo حول العالم بلغت 118 مليون عميل مع نهاية مارس 2016. وحول هذا الانجاز، قال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: «لقد شهدت Ooredoo نمواً كبيراً لتصبح علامة تجارية بدأت في قطر وأصبحت الآن معروفة حول العالم. يظهر هذا التقرير مدى القوة التي تتمتع بها علامتنا التجارية التي تعتبر أحد أهم أصول الشركة، كما يبين مدى الانجاز الذي حققناه في مسيرتنا لنصبح شركة اتصالات رائدة على المستوى العالمي».
ومنذ اطلاق Ooredoo لعلامتها التجارية في فبراير 2013، شهدت تحديثات واسعة شملت الاستثمار بالشبكة، وتجديداً منهجياً للنهوض بخدمة العملاء، بالاضافة الى دعم المحتوى الرقمي في جميع مناطق تواجدها بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت