loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

يتضمن فعاليات وأنشطة ينفرد بها البنك

«بوبيان» يدشن مبادرة «حفظ النعمة»


أعلن بنك بوبيان عن برنامجه الاجتماعي والانساني لشهر رمضان المبارك والذي يعتبر الاكثر تميزا بين البنوك والشركات كونه يضم فعاليات وانشطة غير تقليدية ينفرد بها البنك في إطار حرصه على ان يكون له بصمة واضحة في خدمة المجتمع وتحقيقا لرسالته الاجتماعية والانسانية.
وقال نائب الرئيس التنفيذي في البنك عبدالله النجران التويجري ان الادارة التنفيذية العليا للبنك حرصت على ان يكون برنامج العام الحالي مميزا وحافلا بالكثير من الانشطة والفعاليات التى تهدف الى توثيق اواصر العلاقة بين البنك ومختلف شرائح المجتمع سواء كانوا عملاء للبنك او غيرهم .
وقال التويجري ان انشودة العام الحالي والتي تميز بها بنك خلال السنوات الاخيرة باعتبارها الركيزة الاساسية لاعلانته سيتم اطلاقها مع اول ايام الشهر الفضيل حيث ستكون مفاجأة للجماهير سواء من حيث الموضوع او التصوير، متوقعا ان تحوز اعجابهم بسبب محتواها الانساني الرائع.
ونوَّه التويجري الى ان البنك سيطلق حملة مميزة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام الرقمي لنشر الانشودة بحيث تصل الى أكبر عدد ممكن حتى يمكن تحقيق الاستفادة من اهداف هذه الانشودة المميزة. وأوضح التويجري ان البنك سيطلق ولاول مرة في الكويت مبادرته الخاصة بحفظ النعمة والتي تهدف الى التوعية باهمية الحفاظ على فوائض الطعام وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين والاسر المتعففة.
واضاف «على الرغم من ان جمع فائض الطعام ليس بالامر الجديد او المستحدث سواء في الكويت او المنطقة والعالم فان الجديد هو قيام مؤسسة من القطاع الخاص بتبني ذلك في مبادرة من اجل رفع درجة الوعي بهذه القضية المهمة بل والقيام بتنفيذها من خلال مجموعة من المتطوعين» .
وأوضح التويجري ان البنك قام بتكوين فريق من المتطوعين يصل الى حوالي 100 من الشباب الكويتي الحريص على القيام بانشطة تطوعية خلال الشهر الفضيل حيث سيقوم هؤلاء بجمع فائض الطعام من الفنادق وشركات التجهيزات الغذائية التي تم الاتفاق معها ومن ثم اعادة توزيعها على الاسر المتعففة والمحتاجين. من ناحيته قال مدير عام بنك بوبيان وليد خالد الياقوت انه وبعد النجاح الذي حققته حملة خطوات steps في العامين الماضيين فان البنك وبالتعاون مع مركز الحمراء للتسوق والمجموعة التطوعية P5M سوف ينظم الحملة للعام الثالث مع تطويرها لتكون اكثر انتشارا وفائدة للجميع .
واضاف ان الحملة تعتمد على تشجيع رياضة المشي خلال الشهر الفضيل مقابل ان يقوم البنك بالتبرع بدينار واحد مقابل كل خمس دورات مشي يقوم بها اي شخص في برج الحمرا طوال ايام الاسبوع قبل الافطار وتحديدا من الساعة 4 الى 6 م.
من ناحية أخرى قال امين سر مجلس ادارة بنك بوبيان احمد الفهد ان رسالة بنك بوبيان في اعلان شهر رمضان المبارك ، ستركز على حسن الظن وعدم افساد اللحظات الجميلة بسوء الظن، وذلك لان المسلم مطالب بحسن الظن لحديث النبي - صلى الله عليه وسلم - إياكم والظن؛ فإن الظن أكذب الحديث».
واضاف الفهد ان انشودة الاعلان اداها الفنان الكويتي حمود الخضر وهو فنان معروف يقدم الفن الراقي والهادف وله جمهور في الخليج العربي ودول شمال افريقيا و بعض دول اسيا.
أما كلمات الانشودة فكتبها الشاعر الاماراتي سيف فاضل وهو شاعر عُرف في الوسط الفني في مجال الشعر والتلحين والإنتاج بشكل عام ومن أهم اعماله برنامج «خواطر» للإعلامي أحمد الشقيري في موسميه التاسع والعاشر. من ناحية أخرى قال مدير الرقابة الشرعية في بنك بوبيان الشيخ فواز الكليب ان البنك سينظم للعام الثاني على التوالي مسابقة «رتل باتقان» لحفظ القرآن الكريم للناشئة والشباب من الذكور والاناث من سن 7 الى 17 سنة والتي تعتبر الاكثر تميزاً على مستوى البنوك الكويتية كونها مفتوحة للجميع سواء كانوا من ابناء عملاء البنك او غيرهم.
وسيتم تقسيم المسابقة الى شريحتين الاولى من سن 7 الى 12 سنة حيث سيطلب منهم تسميع وتجويد سورة النازعات ومن سنة 13 الى 17 سنة لسورة النجم حيث يمكن التسجيل في المسابقة من خلال موقع البنك الالكتروني www.bankboubyan.com حيث تم رصد جوائز قيمة توزع على 20 فائزا بواقع 5 لكل شريحة حيث سيتم اجراء المسابقة في الفترة من 12 الى 15 يونيو الى الاول من يوليو المقبل.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت