loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«الخليج» أعلن عن الفائزين في حسابي «red» والراتب


أعلن بنك الخليج عن أسماء الفائزين في السحوبات الشهرية لحسابي red والراتب والتي أجريت يوم الثلاثاء الموافق 31 مايو 2016 . وتشمل سحوبات حسابي red والراتب جائزة نقدية قيمتها 1000 د.ك. لكل منهما.
وقد حالف الحظ السعيد كل من متعب متني توفيق متني الذي فاز في السحب الشهري على حساب الراتب، و إسراء عماد جاسم القطان التي فازت في السحب الشهري لحساب red. وحصل كل منهما على جائزة نقدية بلغت قيمتها 1000 دينار.
ويوفر عرض حساب الراتب الجديد 2016 لعملاء بنك الخليج فرصة الفوز بهدية نقدية مضمونة تصل قيمتها إلى 200 د.ك أو نقاط تصل إلى 60,000 من مكافآت الخليج فور تحويل أول راتب. أو حصولهم على بطاقة signature الإئتمانية مجاناً مدى الحياة من بنك الخليج. وعلاوةً على فرصة دخول السحب ربع السنوي الثاني الذي سيقام في 30 يونيو 2016 والفوز بسيارة كاديلاك 2016 الجديدة.
أما حساب red فهو مصمم خصيصاً لطلاب المرحلة الثانوية، والكليات، والجامعات التي تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 سنة. وسوف يحصل عملاء حساب red أو الراتب ايضاً على فرصة التأهل لدخول السحب الشهري على جوائز نقدية بقيمة 1000 د.ك. عن كل حساب. إلى جانب جائزة السحب ربع السنوي التي ستكون من نصيب أحد أصحاب الحظ الوفير الذي سيفوز بسيارة كاديلاك 2016 جديدة. كما وبإمكان جميع حاملي بطاقة red الاستمتاع بتذكرة سينما بقيمة 2 د.ك. فقط.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت