loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«الوطني» يطلق برنامجه السنوي في رمضان «افعل الخير»


يطلق بنك الكويت الوطني برنامجه الاجتماعي الخيري السنوي الخاص لشهر رمضان المبارك تحت عنوان «افعل الخير في شهر الخير»، وهو تقليد دأب البنك على تقديمه منذ أكثر من عقدين ويتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التطوعية، وذلك تجسيدًا للمسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البنك والتزاماً برسالته الراسخة في خدمة المجتمع.
ويستعد بنك الكويت الوطني لاستقبال الصائمين يومياً في الخيمة السنوية التي تمّ تجهيزها هذا العام مقابل سوق شرق على شارع الخليج العربي، حيث يستقبل المتطوعون من موظفي البنك الوطني الصائمين ويقومون بتوزيع وجبات الافطار وتوفير الخدمة التي يحتاجونها. كما يشارك بنك الكويت الوطني أيضاً خلال شهر رمضان بإفطار الصائمين في قصر نايف الذي يشهد كتقليد سنوي توافد العديد من الصائمين لمتابعة لحظة انطلاق مدفع الافطار في هذا القصر ذات الدلالة التراثية والتاريخية.
وقالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر إن برنامج افعل الخير في شهر الخير هو تقليد سنوي دأب بنك الكويت الوطني على إطلاقه منذ أكثر من عشرين عاماً التزاماً بمسؤوليته الاجتماعية وانسجاماً مع دوره الريادي في قيادة المبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع على مدى عقود طويلة.
وأضافت المطر أن بنك الكويت الوطني يفخر بكونه أحد رواد المسؤولية الاجتماعية في المنطقة، ويحرص من خلال هذا البرنامج على الحفاظ على عمق العلاقة مع المجتمع الذي ينتمي إليه. ويتضمن البرنامج العديد من الفعاليات والمساهمات وأعمال الرعاية الاجتماعية والأنشطة التطوعية التي تترجم رسالة هذا الشهر الفضيل.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت