loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«وربة» يعزز مسؤوليته الاجتماعية بحملة «برّد على قلبك»


بالاستناد الى برنامجه للمسؤولية الاجتماعية الرامي الى الاهتمام بكافة أركان المجتمع والتواصل الاجتماعي ، نظّم بنك وربة، البنك الأسرع نموا والذي يقدّم مجموعة من الخدمات المصرفية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وفق مستويات محلية وعالمية، حملة «برّد على قلبك».
وتناولت الحملة توزيع المثلجات والعصائر على رواد مجمّع سنابل حيث تقع مكاتبه الرئيسة، ساهمت الى حد كبير في مساعدة رواد المجمّع على الانتعاش ومقاومة درجات حرارة فصل الصيف المرتفعة.
ولاقت حملة بنك وربة الاجتماعية، صدى كبيرا بين أوساط رواد المجمّع الذين ثمنًوا هذه المبادرة التي تعزز الصحة وتضفي جانبا من المتعة.
وتأتي مبادرة بنك وربة مندرجة تحت شعاره الريادي «نتميز بالحلول»، حيث لا تشتمل الحلول التي يقدمها فقط على ابتكارات في خدمات ومنتجات الصيرفة الإسلامية التي تلقى رواجا واسعا بين العملاء، بل تتخطاها لتشمل أيضا تقديم حلول وافية لكافة احتياجات المجتمع لاسيما في اطار التوعية الصحية وتبصير كافة فئاته حول أهمية المحافظة على الجسم سليما خاليا من الأمراض ما من شأنه أن يضمن ثقافة صحية راقية للأجيال القادمة.
ومع حلول موسم الصيف مع درجات الحرارة المرتفعة، يعزم بنك وربة على تصميم وإطلاق العديد من الحملات الصحية التوعوية واتخاذ المبادرات اللازمة في هذا السياق، حرصا منه على تأدية دوره التوعوي المجتمعي بامتياز لا سيما وانه جزء من القطاع الخاص ذي مسؤولية كبيرة تجاه المجتمع الذي انبثق في ربوعه ويدين له بنجاحاته. وسوف يحفل شهر رمضان المبارك بالعديد من الفعاليات الصحية التوعوية من قبل البنك الريادي لينشر الوعي الصحي ويعزز من تطور المجتمع بأسلوب صحيح وصحي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت