loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الفضلي: تطبيق وحدة تحسين الأداء في تعليمية حولي


أكد مراقب المرحلة الثانوية في حولي التعليمية حميد الفضلي، أن المنطقة بدأت فعليا في تطبيق وحدة تحسين الاداء في جميع مدارسها، موضحا أن المدارس الثانوية طبقت هذه الوحدة خلال العام الدراسي الحالي.
وقال الفضلي في تصريح للصحافيين، عقب حضوره حلقة نقاشية حول وحدة تحسين الاداء في ثانوية السالمية أمس، أن العمل حاليا جار على عقد حلقات نقاشية لتعريف العاملين في الميدان التربوي على أهمية هذه الوحدة وكيفية الاستفادة منها، منوها إلى أن المنطقة لديها خطة لتعميمها في جميع المدارس سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية.
وأشار إلى أن وحدة تحسين الاداء تعتبر انجاز يحتسب للوزارة حيث أنها تسهم بشكل كبير في تطوير الاداء ومعالجة أي مشاكل قد تطرأ اثناء العام الدراسي، فهي ليست مجرد بيانات عن الطلبة وإنما مؤشرات للاداء بمختلف الاتجاهات والجوانب تعكس الوضع الحقيقي لاداء المدرسة وبالتالي يمكن من خلالها معالجة أي معوقات والوصول إلى أفضل الحلول لضمان تطوير الاداء والنهوض بالعملية التعليمية في المدرسة.
ولفت إلى أن الادارة العامة للمنطقة وبتعليمات من مديرها العام منصور الظفيري ستعمل على تعزيز مفهوم وحدة تحسين الاداء لدى جميع العاملين في الميدان التربوي بالمدارس التابعة للمنطقة، لافتا  إلى أنه سيتم عقد دورات تدريبية وحلقات نقاشية حول أهمية وطريقة عمل هذه الوحدة وكيفية تحقيق أفضل استفادة.
في جانب آخر، تنظم ادارة الشؤون التعليمية بمنطقة الجهراء التعليمية تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى وبحضور الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري، ملتقى تدشين وحدة تحسين الأداء على مدير المدرسة والمدير المساعد والموجه والمعلم وولي الأمر والمتعلم  وذلك يوم غد الخميس 2 يونيو بمدرسة فاطمة بنت الحسين الابتدائية للبنات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت