loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

لتحقيق المفهوم التعاوني ومكافحة غلاء الأسعار

«الحاي»: تخفيضات «الصليبخات» تصل إلى 60 %


أعلن رئيس جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية ياسر الحاي، إطلاق المهرجان الرمضاني يعتبر أول انطلاقة حقيقية لإستراتيجية مجلس الإدارة في مكافحة غلاء الأسعار، حيث سيتبعها العديد من المهرجانات والعروض المفاجأة لأهالي المنطقة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الرؤية التي يتطلع لها مجلس الإدارة هو تحقيق المفهوم التعاوني في تقديم الخدمات النوعية للمساهمين بأسعار رمزية غير ربحية.
وقال الحاي خلال افتتاحه المهرجان الرمضاني لتعاونية الصليبخات والدوحة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة: إن المهرجان يشمل أكثر من 600 صنف وسلعة استهلاكية بتخفيضات تصل إلى 60 في المئة، بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة للأصناف العالمية والمحلية، حيث حرص مجلس الإدارة على توفير تشكيلة واسعة من الأصناف والسلع لرواد الجمعية لتكون في متناول أيديهم، ويستمر المهرجان حتى 10 يونيو.
وأضاف الحاي أن جميع الأصناف والسلع المشمولة في المهرجان الرمضاني ستكون متوافرة طوال فترة المهرجان، وذلك ليكون المهرجان ذا مصداقية ويستفيد منه الجميع، منوها أن لجنة المشتريات قامت بدور كبير في تنظيم المهرجان الرمضاني والتفاوض معهم في تخفيض أسعار الأصناف والسلع. وأكد الحاي أن مجلس الإدارة يسعى من خلال الرؤية التي وضعها إلى تحقيق الرضا التام لرواد الجمعية من الناحية الاستهلاكية والخدماتية، منوها ان الفترة القادمة تحمل العديد من المفاجآت السارة سواء على مستوى المستهلكين او المساهمين.
من جانبه، قال نائب رئيس جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية منصور السبيعي، أن الأصناف والسلع الاستهلاكية المشمولة في المهرجان الرمضاني ذات جودة وسريعة الدوران، حيث تم اختيارها حسب إقبال رواد الجمعية وأهالي المنطقة، خاصة تم توفير السلع الرمضانية التي يكون عليها الاستهلاك بشكل كبير خلال الشهر الفضيل. ونوه السبيعي أنه تم إبلاغ مديري الأسواق المركزية بمنع أصحاب البقالات بالاستفادة من المهرجان واخذ كميات كبيرة من الأصناف، وذلك لأنه المهرجان تم تنظيمه من اجل المستهلكين والمساهمين بوجه خاص، مشيرا إلى أنه سيعقب افتتاح المهرجان الرمضاني مفاجأة كبرى وهي إطلاق مهرجان الخضار والفواكة لمدة 4 أيام من 4 حتى 7 يونيو وستكون الأسعار مرضية للجميع. بدوره، أوضح أمين الصندوق م.احمد العنزي أن مجلس الإدارة يضع أمام نصب عينيه مصلحة المساهم والمستهلك فوق كل اعتبار، وترجم ذلك من خلال إطلاق المهرجان الرمضاني وتوزيع السلة الرمضانية بقيمة دينار واحد فقط بالإضافة إلى انه سينظم مهرجان للخضار والفواكة لمدة 4 أيام. وبيّن العنزي أن مجلس الإدارة وضع استراتيجية شاملة تهدف في النهوض بالمركز المالي للجمعية وتعزز ثقة المساهم بالخدمات التي تقدمها الجمعية لهم، مبينا ان وفق الرؤية التي نسير عليها سنحقق العديد من الانجازات على الصعيد الاستهلاكي والخدماتي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت