loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وضع حجر الأساس لأكاديمية «القراء» في السودان بتمويل كويتي


الخرطوم - (كونا): تم الاثنين الماضي وضع حجر الاساس لاكاديمية (القراء) لعلوم القرآن الكريم بضاحية (النصر) شرقي العاصمة السودانية بتمويل من الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية ومنظمة الرحمة العالمية وتنفيذ منظمة الرعاية والاصلاح.
وقالت وزير التنمية الاجتماعية السودانية امل البيلي في كلمتها خلال الاحتفال بوضع حجر الاساس اننا نتشرف اليوم ان نفتتح مشروعا لخدمة الامة الاسلامية يهتم بأسمى ما في ديننا الحنيف وهو كتاب الله الكريم حفظا وتجويدا ونتشرف ان نرى اهل الكويت كما عهدناهم يقفون داعمين لهذا العمل الكريم، معربة عن أملها في ان يكتمل المشروع في القريب العاجل ليرفد المجتمع المسلم بأفضل القراء المتقنين لتلاوة كتاب المولى عز وجل.
من جانبه قال القارئ الكويتي المعروف فهد الكندري انه كان يسمع عن محبة اهل السودان للقرآن الكريم وحفظه وخلاويهم المنتشرة وانه يحمد الله ان حقق امنيته وجمعهم القرآن الكريم في هذه الاكاديمية التي قال انه سيشرف عليها ما دام حيا.
واعرب عن سعادته بوضع حجر الاساس لهذه الاكاديمية التي ستكون متخصصة في القراءات لتخريج حفظة متقنين ومجودين ليقوموا بتحفيظ القرآن الكريم في ارجاء السودان المختلفة وخارجه.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت