loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«رساميل» حصلت على موافقة هيئة أسواق المال لإطلاق صندوق مزن للعوائد


أعلنت شركة رساميل للهيكلة المالية عن حصولها على موافقة هيئة أسواق المال بشأن إطلاق صندوق مزن للعوائد وهو صندوق استثمار عقاري يسعى إلى استغلال أفضل الفرص العقارية من أجل تحقيق عائد شهري مجزٍ للمستثمرين.
وبهذه المناسبة قال مدير العقار المحلي والخليجي في شركة رساميل راشد الراشد «يستهدف صندوق مزن للعوائد للاستثمار العقاري في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة، مع نافذة للدخول في صفقات عقارية عالمية برأس مال متغير يتراوح بين 5 ملايين دينار كحد أدنى وبحد أقصى 100 مليون دينار وبقيمة اسمية قدرها 1 د.ك للوحدة الواحدة».
وأضاف «يتميز الصندوق بتعدد أنواع العقارات والقطاعات كالسكني والتجاري والاستثماري بعائد تنافسي وبمستوى متدنٍ من المخاطر. ويستهدف الصندوق جميع شرائح المستثمرين لاسيما أصحاب رؤوس الأموال المتوسطة غير القادرين على الاستثمار بشكل مباشر في القطاع العقاري بسبب حجم رأس المال.
وسيكون الحد الأدنى للاشتراك في الصندوق هو 20 ألف وحدة عند التأسيس وألف وحدة ومضاعفاتها بعد ذلك، أي ما يعادل 20 ألف دينار كويتي ومضاعفات الألف دينار بعد التأسيس وهو متاح للمواطنين والمقيمين.
وحول فتح الاستثمار أمام المقيمين قال الراشد: «هناك الكثير من المقيمين يرغبون أو يتطلعون إلى الاستثمار في القطاع العقاري من خلال شراء أراضٍ أو منازل إلا أن القانون يحول دون ذلك ، بينما يوفر صندوق مزن فرصة مهمة للغاية لهذه الفئة من المقيمين بما أنه يتيح لهم فرصة الاستثمار في هذا القطاع ولو بطريقة غير مباشرة.
ويسعى الصندوق الى تنمية رأس المال وتحقيق عوائد طويلة الأجل في أسواق العقار العالمية على المدى الطويل من خلال شراء عقارات ذات أداء تشغيلي تتميز بمعدلات نمو جيدة ومستدامة.
وأكد السيد الراشد على أن موافقة هيئة أسواق المال لشركة رساميل لاطلاق صندوق مزن للعوائد تشكل شهادة مهمة على قوة ومكانة الشركة في القطاع الاستثماري، بالإضافة إلى الهيكلية المميزة التي يتمتع بها الصندوق وفريق إدارته المتمرّس في قطاع العقار والذي يتمتع بتجربة استثمارية ثرية في أسواق العقار العالمية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات