loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

كلام في المرمى

كلمة حق في الشيخ حمود


الشيخ بوسالم... او حمود مبارك الصباح نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الانشاءات والصيانة، إنه الجندي المجهول الذي يعمل من غير اي بهرجة اعلامية ويحرص على جودة الاداء في انهاء الكثير من المشاريع الانشائية الرياضية والشبابية خلال فترة توليه منصبه الرياضي قبل ثلاث سنوات مرت كان مستوى انجازه في مجال تخصصه 100% فأحيا الكثير من المنشآت التي تم اهمالها مثل ستاد جابر ونادي اليرموك وصالتي السلة والطائرة ومراكز الشباب ومجمع التنس الارضي بالاضافة الى صيانة المنشآت في الاندية والاتحادات الرياضية.
فالصراحة كسبت الهيئة شابا طموحا يسعى لمساعدة الرياضيين في الحصول على منشآت رياضية عالية المستوى لرفع مستوياتهم الفنية و يسعى باستمرار إلى أن ينجز الاعمال الانشائية في أسرع وقت و بجودة عالية .... وتمنياتي بأن يهتم ايضا بالامور التالية ( اذا لم تكن مدرجة في اجندته المستقبلية ) الا وهي : 
العمل على تغطية مدرجات الدرجة الثانية غير المغطاة في الاندية الرياضية فلا يعقل اننا مازلنا لا نبالي لمن يجلس في هذه الدرجة وذلك لحماية الجماهير من التقلبات الجوية المختلفة (يمكن ذلك بمساعدة القطاع الخاص).
العمل على تغيير الملاعب الترابية والاسفلتية في بعض الاندية الرياضية والاتحادات.
الاهتمام بإنشاء الصالات المغطاة في الاندية الرياضية والاتحادات بدلا من الملاعب المكشوفة فيما عدا لعبتي كرة القدم والعاب القوى.
العمل على تأهيل ملاعب ومنشآت نادي الفحيحيل الذي يعاني الكثير من القصور في المنشآت الرياضية.
الاستمرار على ايجاد مواقع منفصلة للاتحادات الرياضية تحتوي على ادارة الاتحاد و الملاعب الكافية لاعداد لاعبي المنتخبات بمختلف مستوياتهم.
الحرص على دعم المشاريع الرياضية للجميع في كل ارجاء الكويت خصوصا في المناطق السكنية الجديدة الحالية و المستقبلية.
نحن نعلم بأن هذه الامور سهلة و يمكن تحقيقها حسب اولوياتها وحسب الميزانيات المتاحة فكلنا امل في الشيخ سلمان الصباح وزير الاعلام وزير الشباب ورئيس مجلس ادارة الهيئة والشيخ احمد المنصور مدير عام الهيئة في تقديم الدعم الكامل للشيخ بوسالم وألا يحصل على أي راحة الا بعد ان يكمل مخطط بناء المنشآت الرياضية والله يعطيه الصحة والعافية وكل الشكر لقيادات الهيئة المعنيين في دعم النشاط الرياضي ليلا ونهارا .


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت