loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

بوخمسين للحمد: نحن امتدادٌ لكم الحمد: بل نحن نكمل بعضنا البعض


أكد مرشح الدائرة الثانية أنور جواد بوخمسين اعتزازه بأخذ المشورة والرأي من المرشح السابق أحمد الحمد الذي أعلن انسحابه من خوض السباق الانتخابي الأسبوع الماضي، معتبراً إياه سياسياً له الخبرة التي من الممكن الاستفادة منها مستقبلاً.
وقال بوخمسين خلال حفل العشاء الذي أقامه الحمد مساء أول من أمس: إننا سنكون امتداداً للمرشح أحمد الحمد في خدمة الوطن والمواطنين. (طالع ص 10)
ورد الحمد على حديث بوخمسين قائلاً: نحن نكمل بعضنا البعض في سبيل المحافظة على وحدة هذا البيت كما أن العمل السياسي لا يحده مكان معين وسنكون في خدمة الوطن من أي موقع. وأضاف: جاء انسحابي من الانتخابات تقديرا مني للمصلحة العامة التي تسمو فوق كل الاعتبارات الأخرى وبعد قراءة متأنية للواقع السياسي ونحن كنا وسنبقى في خدمة الكويت، وسنبذل قصارى جهدنا ليصل الى المجلس من يستحق الوصول ومن يخدم الوطن والمواطنين بكل تجرد واخلاص وكأننا موجودون.
من جانبه قال السيد جواد بوخمسين: رايتكم بيضاء يا آل الحمد فأنتم الثمر الطيب من النبت الطيب وهذا عهدنا وعشمنا بكم دائما وأبدا لقد ترجلتم وأنتم في مقدمة السباق وآثرتم غيركم على أنفسكم وهذه أخلاق الفرسان التي عهدناها بكم.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت