loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

البنك زار طلبة أكاديمية الإبداع الأميركية

السرحان: «الدولي» يهتم بالطلبة باعتبارهم أساس المجتمع وتطوره


قام فريق وحدة الاتصال المؤسسي في بنك الكويت الدولي مؤخراً بتنظيم زيارة ميدانية الى مدرسة أكاديمية الابداع الأمريكية للبنين، وذلك بمناسبة حلول موسم العودة الى المدارس وذلك ضمن اطار برنامج البنك المجتمعي واهتمامه بالجيل الصاعد من الطلبة.
وفي هذا السياق، صرح رئيس فريق وحدة الاتصال المؤسسي في بنك الكويت الدولي، فهد السرحان: ان هذه الزيارة جاءت بهدف تهنئة الطلبة بالفصل الدراسي الثاني. كما أنها قدمت لنا الفرصة للتفاعل بشكل مباشر مع أبنائنا الطلبة وتشجيعهم على الاجتهاد في المذاكرة والاستزادة من العلم، كونه الضمان الأكبر لصناعة مستقبل زاهر للكويت وتقدّمها.
كما أشار السرحان الى أنه تم تعريف الطلبة بأساسيات العمل المصرفي بشكل عام وسبل التوفير والادخار، وقد قام موظفو البنك في ختام الزيارة بتوزيع الهدايا التذكارية على الطلبة، متمنين لهم فصلاً دراسياً زاخراً بالنجاح ومستقبلاً زاهراً ملؤه التوفيق والسداد.
يذكر ان بنك الكويت الدولي يحرص على الاهتمام بشريحة الطلبة باعتبارهم أساس المجتمع وتطوره، وذلك من خلال برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية الذي يتبنى ويرعى الأنشطة الثقافية والمحاضرات التثقيفية التي تنهض بعقولهم ومعرفتهم.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت