loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

سعيد بردود الأفعال التي حصدتها أعمالي الأخيرة

حسين المهدي: صيف وحر.. وماكو شغل!


أكد الفنان النجم حسين المهدي ان الاجواء الحارة تنعكس سلبا على المزاج وقال في تصريح خاص لـ «النهار» صيف وحر.. وماكو شغل .. اشلون يكون المزاج.. ولكن الحمد لله على كل شيء، فيما عبر عن سعادته بردود الأفعال التي حققتها مجموعة الاعمال الدرامية التي قدمها خلال الموسم الرمضاني الماضي.
وفي مستهل حديثه قال الفنان حسين المهدي:
- الجو ينعكس على كل شيء، صيف وحر وماكو شغل.. اشلون يكون المزاج، ولكن دائما الحمد لله على كل شيء.. بعد موسم شهر رمضان الذي قدم لي خلاله اكثر من عرض، وايضا عروض مسرح الطفل خلال عيد الفطر المبارك، تأتي فترة استراحة وهي «اجبارية» نتيجة للظروف المناخية وسفر جميع الفنانين والمنتجين والفنيين، ولهذا الاّ أجد أمامي الى «الجيم» حيث «احط حرتي في التمرينات والحديد» مع زيارة الاهل والاصدقاء.. والربع في الديوانية.
وعن اعماله خلال شهر رمضان الماضي قال المهدي:
- لا يمكن ان اصف سعادتي في مجموعة الاعمال التي حققتها والتي حصدت ردود افعال ايجابية ونسب مشاهدة عالية جدا، بالذات، مسلسل «كحل أسود قلب أبيض» تأليف الكاتبة منى الشمري واخراج القدير محمد دحام الشمري ومشاركة عدد بارز من الفنانين منهم جاسم النبهان وعبدالمحسن النمر وعبدالله السيف وهبة الدري وبثينة الرئيسي وعبدالله التركماني ومرام وغيرهم.. بالاضافة الى مسلسل «كان في كل زمان» امام القديرة سعاد عبدالله والعمل يمثل تجربة جديدة على صعيد الكتابة والانتاج والاخراج، والعمل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وفي العمل عدد مهم من النجوم منهم فاطمة الصفي وحمد أشكناني وعلي كاكولي وغيرهم.
ويستطرد:
وقبلها قدمت مسلسل «ذكريات لا تموت» تأليف أنفال الدويسان واخراج منير الزعبي، وفي العمل عدد من النجوم والنجمات مثل بثينة الرئيسي وأمل العوضي وفاطمة الصفي ومرام وصمود.
ويؤكد:
- ما تحقق من انجازات ونتاجات، يجعلني امام مسؤوليات عالية للاختيار، ولهذا اجدها حاليا فرصة حقيقية للمراجعة، وايضا القراءة المتأنية، في محاولة للخروج من دائرة الاعمال التي اقدمها، علما بان ما قدمته خلال الموسم الماضي تحرك ما بين الرومانسي والتراثي والاجتماعي وغيرها من الانماط الفنية، وحقيقة احرص على التجديد، والابتكار، والذهاب الى مناطق متجددة في الشخصيات الدرامية.
ويذهب للحديث عن تجربة مسرحية «كلمة السر شرارة بقوله:
- واحد من الاعمال المسرحية، التي اعترف بانني استمتعت بتقديمها، لانني امام فريق عمل يضم اسرة فنية واحدة، وعلى «قلب واحد» وضمن العمل كل من الهام الفضالة ويعقوب عبدالله وفرح الصراف وغيرهم، وسنعيد عروض المسرحية في عيد الاضحى المبارك اثر النجاح المنقطع النظير الذي حصده العمل خلال عروض عيد الفطر وايضا الفترة التي تلته، حيث قمنا بتمديد العروض لأكثر من اسبوع، وهو امر يأتي تأكيدا للنجاح الايجابي الذي حققه العمل وفريقه.
وعن مشاريعه يقول الفنان حسين المهدي:
- هناك اكثر من مشروع، وأكثر من اتصال وحوار. وكما اسلفت الامور لاتزال في طور الاتصالات والحوارات ولكن لا عقود جديدة.. وهذا ما يجعلني أعود الى بيت القصيد.. صيف وحر.. وماكو شغل.. ولكن دائما الحمد لله.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت