loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«الابن البار» أقامت فعاليات ملتقى الأجيال التاسع

البغلي: تحقيق أهداف الدولة لرعاية المسنين


أكد رئيس مجلس ادارة مبرة البغلي للابن البار ابراهيم البغلي، حرص المبرة على تقديم ما يفيد كبار السن من أنشطة وفعاليات، مشيراً الى ان تنظيم ملتقى الأجيال السنوي يركز على الاهتمام بهذه الفئة، لاسيما التي تتلقى الرعاية والخدمة والتأهيل في مختلف القطاعات الحكومية والأهلية.
وقال البغلي خلال كلمته في ملتقى الأجيال التاسع الذي نظمته المبرة مساء امس الاول في الوفرة، ان الاستمرار في تنظيم هذا الملتقى على التوالي ورعاية جائزة البغلي للابن البار الحادي عشر يأتي لتحقيق الأهداف الاساسية للدولة بمجال رعاية وتأهيل المسنين من خلال التوسع في اشراك جميع اطياف وشرائح المجتمع من خلال اشراك المجموعات التطوعية والتركيز على عمل وتنظيم برامج لتوعية المجتمع بالتعاون مع مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة وعدد من جمعيات النفع العام.
واثنى البغلي على جهود وزيرة الشؤون وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح على رعايتها لفعاليات جائزة البغلي للابن البار لعام 2017 التي تعد احد المشاريع التوعوية للمبرة.
الى ذلك، اشاد البغلي بجميع الجهات التي شاركت في تنفيذ فعاليات هذا الملتقى باعتباره من الفعاليات المهمة الى تحقيق الأهداف المنشودة للمبرة.
هذا وقد حضر الملتقى كل من نائب رئيس المبرة رائد ابراهيم البغلي ورئيس اللجنة العليا علي حسن ومدير ادارة رعاية المسنين بوزارة الشؤون الاجتماعية د.اماني الطبطبائي وعدد من كبار السن في دار المسنين ورئيسة مجلس ادارة جمعية المرشدات هند الهولي وعدد من المرشدات ورئيس جوالة الكويت المستشار فيصل الغضبان، بالاضافة الى أفراد الجوالة وممثل ادارة المقاهي الشعبية عبدالعزيز مقدس وعدد من رواد المقاهي الشعبية من كبار السن وأمين السر العام للجمعية الكشافة الكويتية، الى جانب الكشافة و15 مجموعة من المتطوعين والمتطوعات من جيل الشباب تتراوح أعمارهم من 10 سنوات الى 40 سنة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت