loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

يصور معها حالياً مسلسل «مع حصة قلم»

مشاري البلام: حياة الفهد أول من تبنى موهبتي


شدد الفنان مشاري البلام على أهمية المكانة التي تحتلها النجمة القديرة حياة الفهد بالنسبة له، وقال البلام في تصريح خاص بـ النهار ان الفنانة القديرة حياة الفهد أول من تبنى موهبته، وقدمته في مسلسل سليمان الطيب، وتأتي تصريحات البلام حيث شرع منذ أيام بتصوير مسلسل مع حصة قلم بطولة حياة الفهد.
وقال مشاري البلام:
لقد تشرفت بالعمل مع جميع الفنانين بأجيالهم، الا ان العمل مع القديرة حياة الفهد يمثل لي حالة من الخصوصية فهي أول من تبنى موهبتي وقدمتني في مسلسل سليمان الطيب لتتوالى أعمالنا المشتركة، ومنها على سبيل الذكر لا الحصر، مسلسل جرح الزمن والطير والعاصفة وثمن عمري وسيدة البيت والبيت بيت ابونا وهي أعمال بلا أدنى شك رسمت في ذاكرة المشاهد محلياً وخليجياً وعربياً.
ويستطرد:
واليوم اواصل تصوير مسلسل مع حصة قلم والذي سيكون هديتنا للجمهور الحبيب خلال الدورة الرمضانية المقبلة، والعمل من تأليف الكاتب علي دوحان واخراج مناف عبدال، وفي العمل عدد بارز من الفنانين منهم زهرة الخرجي وعبير أحمد ونور الغندور وحسين المهدي وباسم عبدالأمير وفوز الشطي ويعقوب عبدالله وغيرهم.. ولا أريد أن أدخل في تفاصيل الشخصية التي اقدمها كل ما استطيع ان اقوله: بأنها شخصية محورية تتحرك احداثها في خط متواز مع أحداث شخصية حصة التي تقدمها ام سوزان.
وعن تجربته الاخيرة مع مسلسل سامحني خطيت الذي يعرض على قناة ام. بي. سي.
أولاً تأخير عرض مسلسل سامحني خطيت جاء لصالحه لتجاوز فترة ازدحام الأعمال، خلال الموسم الرمضاني الماضي، حيث كان العمل جاهزاً وتقريباً مر عام كامل على انجازه، ويمثل تجربة درامية مميزة، جمعت عدداً بارزاً من الفنانين، المسلسل تأليف سحاب واخراج عيسى ذياب الذي خاض يومها أولى تجاربه الاخراجية، والعمل من بطولة جاسم النبهان وشجون وعبدالله بوشهري وسلمى سالم وريم ارحمة وعبدالله الزيد.. والعمل منذ بداية عرضه وهو يحصد النجاح والاقبال الجماهيري ورائع ان يتم عرضه قبل شهر رمضان أيضاً ليأخذ حقه ووقته من المشاهدة.. وفي العمل تلعب الفنانة شجون شخصية اضافية رائعة.
ويتحدث الفنان مشاري البلام عن تجربته مع مسرحية سالي.
مسرحية سالي فتاة الريف انطلقت عروضها منذ العام الماضي، من إعداد هند البلوشي وبطولتها وانتاجها، وتصدى لاخراجها يوسف البغلي، وفي العمل أيضاً مرام ومحمد العلوي ويوسف البغلي وعلي الحسيني، وأحمد السعدون وغيرهم، ولا يمكن وصف سعادتي بنجاح هذا العمل، لما يتمتع به من عمق فني، ومضامين اجتماعية واخلاقية عالية الجودة.
ولهذا أوجد العمل فرصة للعرض أكثر من مرة، على مدى عام كامل تقريباً، ومن تابع عروضنا منذ أيام لمس الحضور الذي غصت به صالة العرض على مدى عدة اسابيع، وهو أمر يدعو للفخر والاعتزاز.
وفي المحطة الأخيرة قال مشاري البلام: موعدي مع جمهوري الحبيب من خلال مسلسل مع حصة قلم مع القديرة حياة الفهد.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت