loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أطلق حملة «مع الدولي.. تعلمت التوفير والصرف شلون يصير»

«الدولي» احتفى بأسبوع المال العالمي


في اطار برنامجه المجتمعي الذي يهدف الى نشر الثقافة المالية والمصرفية بين جميع شرائح المجتمع، دشن بنك الكويت الدولي حملته التوعية الشاملة تحت شعار (مع الدولي.. تعلمت التوفير والصرف شلون يصير)، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بأسبوع المال العالمي السابع، وهو مبادرة دولية تسعى لتعزيز الثقافة الاقتصادية بين الأطفال والشباب.
يذكر أن أسبوع المال العالمي يعتبر احتفالاً سنوياً تترأسه المنظمة الدولية لمالية الطفل والشباب، وهي منظمة متخصصة بتثقيف الأطفال والشباب اقتصادياً واجتماعياً في مختلف دول العالم. كما يضم هذا الأسبوع مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الهادفة الى الهام الأطفال والشباب لمعرفة المزيد حول مفهوم المال والادخار، كيفية كسب الرزق والحصول على وظيفة مناسبة، ما يساعدهم ليصبحوا من رواد الأعمال في المستقبل.
وبهذه المناسبة، قال مدير وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا: إن الدولي قد تبنى خلال السنوات القليلة الماضية مبادرة فريدة من نوعها تمثلت في اطلاقه برنامجاً خاصاً لنشر الثقافة المالية بين الأجيال الناشئة، وهو البرنامج الأول من نوعه في الكويت والذي يهدف الى تعزيز الوعي المالي والمصرفي بين جميع شرائح المجتمع وخاصة الشباب والأطفال كونهم مستقبل هذا الوطن.
وأضاف أن الدولي يعتبر من أوائل البنوك في المنطقة التي تربطها شراكة استراتيجية مع المنظمة الدولية لمالية الطفل والشباب، ولذلك يحرص دائماً على المشاركة في الاحتفالات السنوية لأسبوع المال العالمي، حيث سيقوم خلال هذا الأسبوع باطلاق حملته التوعوية المتعددة الأوجه تحت شعار (مع الدولي.. تعلمت التوفير والصرف شلون يصير)، والتي تضم برنامجاً متنوعاً من الأنشطة والمبادرات التي تستهدف الأطفال والشباب وأولياء الأمور في الكويت. موضحاً أن الحملة تضمنت تنظيم عدد من الزيارات الميدانية للمدارس، الى جانب استضافة الطلبة في مبنى البنك الرئيس ضمن مبادرة مصرفي ليوم واحد وتعريفهم بطبيعة العمل المصرفي واطلاعهم عن قرب على مهام موظفي الفروع. هذا بالاضافة الى اطلاقه لحملته التوعوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتوزيعه لعدد من المنشورات التوعوية في المجمعات التجارية في محاولة منه لنشر الوعي المصرفي والمالي بين أولياء الأمور ومختلف شرائح المجتمع.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت