loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

آخر أعمالها مسلسل «الفطين» مع داود حسين

عبير أحمد: «شاعر العرب» إضافة لرصيد الإعلام الخليجي


تألقت الفنانة المتجددة عبير أحمد من خلال مشاركتها في تقديم حفل اطلاق مسابقة «شاعر العرب الذي تقدمه قناة رواسي وقد استطاعت ان تؤكد حضورها وتميزها في تقديم ذلك الحفل الذي نقل على الهواء مباشرة، وشكلت مع الاعلامي السعودي محمد الشهري ثنائياً متميزاً استحوذ الاهتمام واستقطب الانتباه، وفي تصريح خاص لـ «النهار عن تجربتها الجديدة في تقديم حفل اطلاق هذا البرنامج الجماهيري الذي تقدمه قناة رواسي الفضائية قالت الفنانة عبير أحمد.

«شاعر العرب إضافة لرصيد الاعلام الخليجي والعربي بشكل عام وتجربة ذات قيمة ثقافية واعلامية عالية جداً، خصوصاً ان البرنامج يقام على جائزة سمو الأمير محمد الأحمد السديري، والبرنامج يمثل مرحلة جديدة من النتاجات التلفزيونية الرفيعة المستوى، التي تلبي احتياجات الجمهور الذواق، من عشاق الشعر بجميع اتجاهاته سواء الشعبية او الفصحى.
وتستطرد:
وأستطيع القول ايضاً ان قناة «رواسي استطاعت ومن خلال ادارة الاعلامي البارز محمد بن دمخ ان تسخر جميع الامكانات من اجل انجاح هذه التجربة الاعلامية الرائدة، ولعل ردود الافعال والاقبال الكبير من انحاء العالم، يمثل شاهداً حقيقياً على ما سيحققه هذا البرنامج من نجاح وانتشار وتنتقل الفنانة عبير أحمد الى محور اخر، فيما يخص برنامج «شاعر العرب متحدثة عن الحواجز القيمة التي خصصت للفائزين بقولها:
ان القيمة المادية لجائزة «شاعر العرب تمثل حالة من الجذب، وتؤكد جدية التوجه، خصوصاً وهي تحمل اسم الشاعر الأمير المرحوم محمد الأحمد السديري، الذي يعتبر احدى علامات الشعر، وتخليداً لذكراه تأتي هذه الجائزة وهذا البرنامج.
وعن جديدها على صعيد الدراما تقول:
قبيل الحديث عن اعمالي الدرامية، بودي ان اشيد بالكفاءة العالية لادارة قناة «رواسي التي يديرها الاعلامي القدير محمد بن دمخ الذي كان وراء فكرة هذا البرنامج وايضاً هذه القناة الناجحة.
اما فيما يخص اعمالي الدرامية، فكل ما يمكن ان اقوله، انتظروني في الدورة الرمضانية المقبلة بأكثر من عمل وشخصية جديدة. وتتحدث عن هذا الجديد بقولها:
سأتوقف امام مسلسل «الفطين وهو دراما اجتماعية مليئة بالمواقف الكوميدية تتناول التفاصيل اليومية لعائلات كويتية عدة وتتمحور القصة حول شخصية «شاهين الملقب «بالخبل (يجسده الفنان المحبوب داود حسين) وهو شخص خفيف الظل طيب القلب، محبوب من قبل الاخرين، ولكن المشاكل تظل تترصده، وبشكل دائم، الا انه يستطيع ان يتغلب عليها بفطرته وعفويته، وفي المسلسل عدد من النجوم بينهم عبير الجندي وأمل العوضي.
وحول ابرز الاعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني قالت:
في الحقيقة قدمت العديد من الاعمال الدرامية الناجحة ومنها على سبيل الذكر لا الحصر، هناك «أبو قلبين (داود حسين وطارق العلي)، سوق المقاصيص (مع العملاق الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا) و«أحلام وردية، «جرح الزمن، «قلوب متحجرة، «الحريم، «عديل الروح، «جرح الزمن وعدد آخر من الاعمال الدرامية المهمة.
وفي ختام حديثها لـ «النهار تقول الفنانة المحبوبة عبير أحمد: سعيدة بتجربة التقديم وان ظل التمثيل هو محطتي الاساسية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات