loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

مجلس الوزراء تبنى تقرير ديوان المحاسبة حول هذا الأمر وكلَّف لجنة لدراسته

آلية جديدة لطرح المشاريع الحكومية


قال ديوان المحاسبة ان مجلس الوزراء تبنى تقريرا للديوان عن آلية طرح المشاريع الانشائية بالجهات الحكومية وشكل لجنة لدراسة التقرير وما تضمنه من توصيات واقتراحات.
وقال الوكيل المساعد للرقابة على الوزارات والادارات الحكومية في ديوان المحاسبة سليمان البصيري امس ان صدور قرار مجلس الوزراء بتبني تقرير الديوان هو تجسيد للتفاعل بين الجانبين مضيفا ان ما تتضمنه تقارير الديوان وما يصدر عن رقابته المسبقة من رأي هو دافع لعجلة التنمية. وأوضح ان قرار مجلس الوزراء يتوافق مع ما جاء في تقرير الديوان الصادر اخيرا عن (الموضوعات عالية المخاطر) نظرا لارتباط طرح المشاريع الانشائية بالجهات الحكومية بخطة التنمية 2035 وما يمثله ذلك من أهمية بالنسبة للتكاليف المقدرة لتلك المشاريع والأجل المخطط للانتهاء منها على نحو لا يؤثر سلبا على الانتفاع بالمشاريع واستغلالها بالشكل الأمثل.
ولفت الى ان مجلس الوزراء اصدر قراره (1043) باجتماعه رقم (28/2018) المنعقد بتاريخ 16 يوليو الحالي متضمنا تشكيل لجنة برئاسة أمين عام الجهاز المركزي للمناقصات العامة وعضوية ممثلي الجهات ذات العلاقة لدراسة تقرير ديوان المحاسبة عن آلية طرح المشاريع الانشائية بالجهات الحكومية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت