loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الزمالك يواجه بتروجيت في الافتتاح


تنطلق اليوم النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الممتاز المصري بمواجهتين حيث يلعب الزمالك مع بتروجيت والاتحاد مع المقاولون العرب. في اللقاء الأبرز يخوض الزمالك مباراة مهمة حيث يبحث عن فوز أول في النسخة الجديدة للإعلان مبكرا عن دخوله في صراع المنافسة على اللقب بعدما ابتعد عن المشهد في الموسم الماضي بعدما احتل المركز الرابع في البطولة  بعد نتائج كارثية.
وستكون المباراة هي الظهور الرسمي الأول للجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس الذي يسعى بكل قوة لتحقيق نتيجة جيدة تبعد عنه الانتقادات المتوقعة حال فشله في ذلك. وشهدت قائمة الفريق للقاء اليوم تواجد الثنائي محمود عبد المنعم «كهربا» ومصطفى فتحي العائدان من فترة إعارة لناديي الاتحاد والتعاون في السعودية. كما يتواجد المغربي حميد أحداد في قائمة الزمالك بعد التعاقد معه منذ عدة أسابيع. ويغيب عن الفريق طارق حامد ومحمود علاء للإيقاف ومحمد عبد السلام للإصابة وفرجاني ساسي لعدم الجاهزية وأحمد مدبولي وعمر السعيد وعمر صلاح لأسباب فنية. ومن المنتظر أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيلة تضم محمود جنش بهاء مجدي وحمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني محمود عبد العزيز ومحمود دونجا وكهربا ومصطفى فتحي وإبراهيم حسن وكابونجو كاسونجو.
على الجانب الآخر يسعى بتروجيت بقيادة مدربه طارق يحيى الذي درب الزمالك من قبل وهو أحد أبنائه إلى تحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن الإدارة جددت الثقة في المدرب بعد الموسم الماضي أملا في تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم تعيده للمسابقات القارية.
وفي اللقاء الثاني يلعب الاتحاد السكندري بقيادة مدربه محمد عمر إلى تحقيق نتيجة جيدة في مستهل مشوار الفريق في الدوري أملا في تقديم موسم مميز يليق بزعيم الثغر وجماهيريته. أما منافسه المقاولون العرب فيسعى للفوز واستعادة التوهج بعد سلسلة من النتائج السلبية في الموسم الماضي كادت أن تدخله منطقة الخطر.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت