loader

أول النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

إمباكي كرمهما في حضور عدد من الدبلوماسيين

السلك الدبلوماسي ودَّع سفيري روسيا والبوسنة


في حفل اقامه عميد السلك الدبلوماسي سفير السنغال عبدالأحد إمباكي لسفيري روسيا والبوسنة وحضره عدد كبير من الدبلوماسيين المعتمدين لدى البلاد والمستشار خالد الفارس من المراسم بوزارة الخارجية أشاد إمباكي في كلمة ألقاها امام الحضور بالدور المتميز والحيوى الذى بذله السفيران خلال فترة عملهما في الكويت.
وقال السفير امباكى فى كلمته أن سفيري روسيا والبوسنة استطاعا أن يقوما بالدور البارز في تطوير العلاقات الثنائية بين بلادهم والكويت فى إطار الثقة والتعاون المشترك في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والأمنية. وأعرب عن تمنياته القلبية الحارة بالتوفيق والنجاح الدائم للسفيرين فى مهماتهما المقبلة.
وقدم عميد السلك الدبلوماسي بالنيابة عن السفراء العرب والاجانب وممثلي البعثات الديبلوماسية والمنظمات الدولية هديه تذكارية للسفيرين المحتفى بهم تعبيرأ وتقديرا عن المحبة والسلام والوفاء والاحترام المتبادل.
بدوره قال السفير البوسني لدى الكويت محمد خليلوفيتش أنه يغادر الكويت بعد 3 سنوات إلى أندونيسيا، مرحبا بجميع من يرغب بزيارته هناك. وشبه العمل الديبلوماسي بركوب القطار وتوقفه في كل بلد لفترة وجيزة ومن ثم الانتقال لمحطة أخرى وأن هذه حال الجميع، معربا عن حزنه لفراق هذه الكوكبة من السفراء الرائعين. من جهته، أعرب السفير الروسي لدى البلاد أليكسي سولوماتين فخره وسعادته للتعامل مع جميع السفراء العاملين في الكويت على مدى الخمسة سنوات ونصف الماضية، موجها حديثه للسفراء قائلا: إن أي نجاح حققته خلال وجودي في الكويت هو بسببكم مؤكدا أن الكويت كانت محطة مهمة في حياته العملية. وأعرب عن شكره وتقديره للسفير امباكي على المجهودات التي يقوم بها بصفته عميدا السلك الدبلوماسي وقال انا احبك جدا لأنك تقوم بمجهودات رائعة كما رحب العميد بسفير ماليزيا الجديد.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات