loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

العجمي لفتح باب التعيين لحملة الثانوية في شركة البترول


دعا الناطق الرسمي باسم نقابة عمال شركة البترول الوطنيه وعضو مجلس الادارة عمار العجمي مؤسسة البترول وادارة شركة البترول الوطنية الى اعادة تعيين المستقيلين من القطاع النفطي في السنوات الاخيرة بمحض ارادتهم ولم يكن سبب استقالتهم تأديبيا وذلك لاتاحة الفرصة لهم للمساهمة في تطوير القطاع النفطي والاستفادة من خبراتهم الطويلة في الشركات النفطية.
وكرر العجمي في تصريح صحافي المطالبة باتخاذ خطوات جادة لسد العجز الكبير في دائرة الاطفاء بشركة البترول الوطنية وذلك بفتح باب التوظيف للمواطنين الحاصلين على الثانوية العامة.
وقال ان وهذا النقص في اعداد الاطفائيين بالشركة ظهر جليا في التعامل مع العديد من حوادث الحرائق الأخيره التي تعرضت لها الابار والمصافي النفطية في الحقول المختلفة.
وناشد العجمي وزير النفط باتخاذ خطوات عملية لفتح باب التوظيف للاطفائيين خاصة ان عملية تدريبهم في التعامل مع المنشآت النفطية سواء في الابار والمصافي في الحقول النفطية المختلفة يحتاج الى وقت طويل ما يستدعي بدء عملية القبول والتدريب من الان وليس مع افتتاح المشروعات الجديدة.
ولفت الى ان الرؤية الاستشرافية للمشاريع الضخمة التي تضيفها دولة الكويت الى رصيدها النفطي ومنها قرب تشغيل مشروع الوقود البيئي الذي يعتبر من اكبر مشاريع التنمية في الكويت وكذلك التوسعات النفطية في مختلف المشاريع القائمة سيتجلّى معها هذا النقص الكبير في الاطفائيين بشكل واضح.
وختم العجمي تصريحه بالتاكيد على أهمية دور دائرة الاطفاء وما يبذله رجالها من جهود مضنية في التعامل مع اخطر الحرائق في العالم وهي الحرائق النفطية مثمنا ما يقدمونه من تضحيات كبيرة وما يتعرضون له من اصابات في سبيل خدمة وطننا الغالي الكويت والمحافظة على مصدر دخل البلاد الاول.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت