loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«فالكن سِتي أوف وندورز» دشنت «المجمع الشرقي» في دبي


استعرضت «فالكن سِتي أوف وندورز»، المطوّر العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض «فالكن سِتي أوف وندورز» والذي يجري بناؤه في دبي، المزايا العديدة التي يتمتع بها مشروعها الجديد «المجمع الشرقي» وذلك أمام أكثر من 500 وسيط عقاري محلي وعالمي.
وتم خلال هذا الحدث، الذي هدف أيضاً إلى تعزيز العلاقات مع الوسطاء العقاريين، تكريم الوسطاء الأكثر مبيعاً للوحدات السكنية ضمن مشروع «المجمع الغربي» وذلك من خلال منحهم جوائز نقدية بقيمة 150.000 ألف درهم و 100.000 ألف درهم لأصحاب المركزين الأول والثاني على التوالي.
وشهد الحفل حضور سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة «فالكن سِتي أوف وندورز» إلى جانب عدد من الشخصيات المهمة الأخرى.
واعرب الحضور خلال الحدث عن اهتمامهم البالغ بالمشروع الجديد والفريد من نوعه. ويأتي تنظيم هذا الحدث في إطار سلسلة من النشاطات التي ستنظمها «فالكن سِتي أوف وندورز» لتعزيز الوعي بالمزايا الفريدة لمشروعي «المجمع الشرقي جنوب» و«المجمع الشرقي شمال»، الذي يضم فلل فسيحة بـ 5 و6 غرف نوم.
وتعليقاً على الفعالية، قال سالم الموسى: «نحن سعداء بالإقبال الكبير على الحفل، ولأننا ندرك أهمية الدور الذي يلعبه الوسطاء العقاريين في ضمان نجاح هذا المشروع، فإننا حريصون على دعمهم وتطوير شبكة علاقاتهم لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء بكفاءة وفعالية. ونحن على ثقة من أن مشروع «المجمع الشرقي» لديه الكثير ليقدمه للمستثمرين وملاك المنازل، سواء من حيث هندسة القيمة التي تتيح مجالاً أوسع لاستثمار الأموال أو التشطيبات الفاخرة أو التصميم الأنيق أو المرافق المتميزة، حيث عملنا بجد من أجل تقديم مشروع فريد ومثالي للعيش».


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات