loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تركيا قلبت الطاولة على السويد


فرط منتخب السويد بفوز كان في متناوله على نظيره التركي بعدما تقدم بهدفين نظيفين، وسقط في الوقت القاتل 2-3 أول من امس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للمستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبية.
وسجل ايزاك كيسي ثيلين (35) وفيكتور كلايسون (49) هدفي السويد، وهاكان جالهان أوغلو (51) وإيمري أكبابا (88 و90+2). وخاضت السويد التي خرجت من ربع نهائي مونديال 2018 بخسارتها امام انكلترا 0-2، مباراتها الأولى في المسابقة القارية الجديدة، فيما خسرت تركيا في الجولة الأولى امام روسيا (1-2) التي استراحت في هذه الجولة، لكنها فازت وديا على تشيكيا 5-1.
وسيطر الأتراك على مجريات اللعب في بداية اللقاء، وحاصروا السويديين في منطقتهم، فيما تميز اداء أصحاب الأرض بالتحفظ فوجدوا صعوبة كبيرة في بناء الهجمات. وافتتح ايزاك كيسي ثيلين ذو الأصول الافريقية التسجيل بعدما تابع برأسه كرة من مسافة قريبة ارتطمت بالقائم الأيمن وارتدت اليه ليضعها بيمناه سهلة في الشباك (35). واختتم السويدي من اصول تركية جيمي دورماظ الشوط الأول بكرة لامست اسفل القائم الأيمن (45).
وفي الشوط الثاني، ضاعف فيكتور كلايسون النتيجة لصالح السويد بقذيفة بعيدة المدى اسكنها الزاوية اليمنى لمرمى بولات (49)، لكن هاكان جالهان أوغلو قلص الفارق يتسديدة زاحفة من بين الاقدام أرسلها من الجهة اليسرى الى أسفل الزاوية اليسرى (51). وكادت الدقيقة 62 تشهد الهدف الثالث للسويد بعد تسديدة ارتطمت بمدافع وسيطر عليها الحارس، ثم على كرة أخرى بخطورة مماثلة (73). وحاولت تركيا العودة الى الأجواء في ربع الساعة الاخير وضغطت بقوة على منطقة السويد فحققت ما طمحت اليه وسجلت هدفين قاتلين بواسطة البديل أكبابا بعد تبادل الكرة مع جينك توسون (88)، ثم في الوقت بدل الضائع في غفلة من الجميع. وفي المستوى الثالث، تعادلت صربيا التي خرجت من الدور الاول في كأس العالم 2018، مع ضيفتها رومانيا 2-2 ضمن المجموعة الرابعة. وسجل ألكسندر ميتروفيتش (26 و63) هدفي صربيا، ونيكولاي ستانسيو (48 من ركلة جزاء) وماريوس جورج توكوديان (68) هدفي رومانيا. وفازت مونتينيغرو على ليتوانيا بهدفين نظيفين لستيفان سافيتش (34 من ركلة جزاء) وماركو يانكوفيتش (36). وفي المجموعة الأولى، تغلبت اسكتلندا على البانيا بهدفين لبيرات تشيمشيتي (47 خطأ في مرماه) وستيفن نايسميث (68).


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات