loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أمير مرتضى: ميدو السبب في رحيل المحمدي


أكد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور أن مدرب الفريق السابق أحمد حسام ميدو هو من تسبب في رحيل باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي عن الفريق.
وكان ميدو هاجم من أسماهم «طيور الظلام» في الزمالك بسبب التفريط في خدمات المحمدي الذي تألق في أولى مبارياته الدولية أمام النيجر.
وقال أمير: «باهر المحمدي كان يلعب في الزمالك بوقت من الأوقات لكن سبب من أسباب فشل تجربته مع الفريق يعود إلى أحمد حسام ميدو».
وأضاف: «لم نكن نعرف هذا اللاعب في هذا الوقت لكن ميدو عندما جاء إلى الزمالك قادمًا من الإسماعيلي طلب ضمه إلى الفريق في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع الإسماعيلي».
وأوضح: «كنت قريبا من الأحداث وعرض مجلس الإدارة على ميدو التعاقد معه نهائيًا لكنه طلب استعارته لمدة عام مع وجود بند يتيح لنا شراءه واستجاب النادي بعدها لرغبة المدرب».
وأكمل «هل أشرك ميدو باهر في أي مباراة؟ لم يحدث هذا وحين سألناه لماذا لا تشركه، قال: «لأنه سيكسر الدنيا ووقتها سيرفض الإسماعيلي بيعه، فلماذا قمنا باستعارته؟».
وتابع: «كان من الأولى التعاقد معه بشكل نهائي وتلك الإعارة لم تعد بالاستفادة على النادي بسبب المقابل المادي بالإضافة إلى اللاعب نفسه الذي لم يكتسب أي خبرات مع الزمالك».
وواصل «كيف يفكر المدرب هكذا؟ كان من الممكن أن يدفع باللاعب في المباريات بشكل طبيعي وكنا وقتها سنقوم بشرائه بأي ثمن إن تألق لأن كرة القدم في النهاية أصبحت استثمارا».
ونفى المشرف العام بالزمالك وجود مفاوضات رسمية أو ودية مع صاحب الـ22 عامًا حيث قال «باهر يلعب كظهير أيمن لكن الفريق يضم في هذا المركز الثلاثي حمدي النقاز وحازم إمام ومحمد كماتشو».
يُذكر أن المحمدي خاض أول مشاركة دولية في مسيرته أمام النيجر بالمباراة التي انتهت بالفوز 6-0، وظهر بأداء مميز في مركز قلب الدفاع.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات