loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

التضامن بطل «الأشبال للكراتيه»


حقق نادي التضامن لقب بطولة الاشبال الاولى للكراتيه التي اختتمت اول من امس على صالة اتحاد اللعبة بالسالمية، وقام رئيس اتحاد الكراتيه مناحي الفضلي وامين السر العام عماد بهبهاني بتتويج الفريق بكأس البطولة، وحل الشباب بالمركز الثاني فيما ذهب المركز الثالث للساحل والكويت.
وشملت البطولة على منافسات كاتا فردي 11 سنة و13 سنة وكاتا جماعي وقتال فردي تحت 11 سنة و13 سنة وقتال فرق، وشارك فيها 163 لاعباً يمثلون 13 نادياً.
من جانبه، بارك الفضلي لادارة ولاعبي وجمهور التضامن على احراز كأس البطولة كما بارك للفرق اصحاب المراكز الثاني والثالث، واشاد بذات الوقت بالمستوى المميز الذي ظهر به اللاعبين رغم صغر سنة ما يؤكد اهتمام الاندية بالقاعدة وتأسيسهم بالصورة المطلوبه حتى يقدموا مستويات عالية في المستقبل سواء مع انديتهم او مع المنتخبات الوطنية.
وقال الفضلي: «وضعنا على عاتقنا بمجلس ادارة الاتحاد تطوير اللعبة والنهوض بها لما فيه مصلحة الاندية والمنتخبات خاصة بالمشاركات الخارجية ووضع اسم الكويت في السجلات الذهبية».
وشكر الفضلي جميع اللجان العاملة في الاتحاد لحرصها على تجهيز كافة امور البطولة منذ بدايتها وتوفير سبل الراحة للفرق المشاركة للتركيز في المباريات وتقديم مستويات عالية، مشيراً الى ان الاستعدادات جارية لبطولة الاتحاد الأولى للناشئين والشباب والتي ستقام يوم 22 سبتمبر الحالي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات