loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«KIB» أعلن الفائزين في السحبين 4 و5 لحملة «دينارك بـ 500» لحاملي بطاقاته


أعلن KIB عن إطلاقه أخيراً حملة دينارك بـ 500 الجديدة والمصممة لحاملي بطاقات KIB الائتمانية، والتي تعطي 5 عملاء محظوظين فرصة الفوز بمبلغ 500 دينار أسبوعياً مقابل كل 1 دينار يتم انفاقه داخل أو خارج الكويت عبر أجهزة نقاط البيع والمواقع الإلكترونية فقط حرصاً على مكافأة عملائه،.
يذكر أن الهدف من هذه الحملة هو تشجيع عملاء البنك على استخدام بطاقاتهم الائتمانية لدخول السحب الأسبوعي على 500 دينار.
هذا وقد ربح في السحبين الرابع والخامس عشرة عملاء وهم كل من: صابر رهيف الخالدي، بدور سالم الحمد، محمود رشاد بدره، عبدالرزاق مدالله الشمري، عبدالله عبدالهادي أبو رزق، رائد فتحي ثابت، بدر محمد الشاهين، محمد عايد الظفيري، علي حسن الشمري، ومبارك حمدان الرشيدي.
علماً أنه مازال هناك فرص عديدة للعملاء للدخول في السحوبات الثلاثة المتبقية.
وبهذه المناسبة، صرح المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد في البنك، يوجين جاليجان: أن KIB يحرص دائماً على تقديم مكافآت قيّمة لعملائه من خلال ابتكار حملات ترويجية جديدة تقدم لهم هدايا متميزة.
مؤكداً أن حملة البطاقات الائتمانية هذه صممت لتواكب احتياجات العملاء وخاصة بالتزامن مع موسم الصيف والسفر، وذلك تماشياً مع استراتيجية البنك الجديدة الرامية إلى أن يكون شريكاً لعملائه في مختلف جوانب حياتهم تحت شعار بنك للحياة.
موضحاً أن العميل يحصل على فرصة واحدة لدخول السحب الأسبوعي مقابل كل 1 دينار ينفقه على أي عملية شراء واحدة باستخدام بطاقات KIB الائتمانية وذلك عند التسوق داخل الكويت من خلال أجهزة نقاط البيع والمواقع الإلكترونية. بينما يحصل العميل على ثلاث فرص لدخول السحب الأسبوعي مقابل كل 1 د.ك ينفقه على أي عملية شراء خارج الكويت عن طريق أجهزة نقاط البيع والمواقع الإلكترونية فقط.
وذكر جاليجان أن بطاقات KIB الائتمانية صممت لتتناسب مع نمط وأسلوب الحياة العصرية لحامليها إلى جانب تلبية جميع متطلبات السفر والتسوق والاستمتاع سواء كانوا داخل الكويت أو خارجها.
مضيفاً أن هذه الحملة تمنح العملاء مزايا إضافية تشمل زيارات مجانية غير محدودة لقاعات الانتظار الفخمة في مختلف مطارات العالم، إلى جانب ميزة استرجاع 3 في المئة من قيمة مشتريات العميل، كما أنه يحصل على تأمين سفر مجاني له ولعائلته.
لمعرفة المزيد عن هذه الحملة ومزايا بطاقات KIB الائتمانية، يمكن للعملاء الاتصال على الخدمة الهاتفية 1866866، زيارة الموقع الإلكتروني (www.kib.com.kw) أو متابعة حساب KIB على وسائل التواصل الاجتماعي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت