loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تكريم الشركة لتقديمها أفضل خدمة لما بعد البيع

«كي جي إل» حصدت جائزة أفضل ورشة صيانة لحافلات «YUTONG»


حصدت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل «كي جي إل»، شركة رائدة في اعمال النقل والتخزين والمناولة على مستوى العالم في الكويت، أفضل ورشة خدمات فنية ما بعد البيع في العالم لحافلات (YUTONG) الصينية، وأكدت الشركة في بيان صحافي لها ان العلامة التجارية العالمية شركة «زهينجزهو يوتنج بص كومبني» الصينية اختارت ورشة صيانة «كي جي ال»
وفق معايير محددة، تم على أساسها تصنيف ورشة صيانة الشركة كأفضل مركز خدمات لصيانة الحافلات في خدمة ما بعد البيع، والتي كان يتابعها فريق المصنع وقياس أدائها خلال الفترات الماضية.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لإدارة الخدمات الفنية في الشركة المهندس محمد ميرزا، ان الجائزة بمنزلة شهادة
ثقة على قدرة «كي جي ال» لتقديم مجموعة متكاملة لخدمات الصيانة ، لاسيما ان الشركة تغطي كفالة المصنع حسب المعايير المتفق عليها وتشغيلها لأكثر من 500 حافلة داخل الكويت وتقديم الخدمات الفنية وأعمال الإصلاح والصيانة لأسطولها الذي يتجاوز 5 آلاف معدة، بخبرة في هذا القطاع تجاوزت أكثر من 62 عاماً.
وأوضح ميرزا ان الشركة تقوم بتنفيذ برامج الخدمة والصيانة وفقًا لتوصية صانعي المعدات من خلال خمس ورش عمل ذات موقع استراتيجي في الكويت ممتدة على مساحة ما يقارب الـ 40 ألف متر مربع، يعمل فيها فريق من المهنيين من ذوي المهارات العالية حيث توفر الشركة حلولاً مبتكرة وخدمات فنية عالية الجودة تلبي المعايير الدولية كما تقدم مراكز خدمة على مدار الساعة.
وتطلع ميرزا إلى مواصلة العمل مع العلامة التجارية العالمية (YUTONG) بشكل أكبر لدعم رؤية المصنع بالتوسع في منطقة الخليج والشرق الأوسط، خصوصا أن الشركة تسعى إلى دعم الثقة المتبادلة مع المصنع.
وعبَر ميرزا عن سعادته بتطور العلاقة بشكل أكبر مع أبرز مصنعي الحافلات في العالم (YUTONG) الشهيرة، في ظل وجود شراكة مفتوحة مع المصنع في حال دخول أسواق جديدة واعده خلال الفترة المقبلة.
و ختم ميرزا حديثه ان العلامة التجارية (YUTONG) تهتم كثيرا في خدمة ما بعد البيع والتي تمثل الداعم الأساسي للعلامة التجارية في ظل وجود أمهر الفنيين لها في منطقة الشرق الأوسط.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت