loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أميركا هزمت المكسيك


فاز المنتخب الأميركي على نظيره المكسيكي، أحد أكبر منافسيه في منطقة الكونكاكاف، بهدف وحيد في المباراة الدولية الودية التي اقيمت أول من امس في ناشفيل في تينيسي الأميركية.
وشهدت المباراة طرد المدافع المكسيكي انخل سالديفار، أربعة انذارات ثلاثة منها للاميركيين، ومشادتين كلآميتين، فلم تخرج قمة مواجهات دول الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) عن المألوف.
وأشرك المدربان اللذان يقومان بورشة عمل لترميم المنتخبين في أعقاب خروج المكسيك من ثمن نهائي مونديال 2018 في روسيا، وعدم تأهل الولايات المتحدة، تشكيلتين شابتين لا تملكان الخبرة.وضمت التشكيلة المكسيكية سبعة لاعبين يشاركون لأول مرة، وبلغ المعدل الوسطي لأعمار اللاعبين 23 عاما مقابل 23,5 سنة للتشكيلة الاميركية.
وطال الانتظار حتى الشوط الثاني لرؤية بعض المساحات في الملعب وبعض الفرص على المرميين، وأعطى دخول اللاعب السريع انطوني روبنسون بدلا من اريك ليتشاي، الاميركيين تفوقا ميدانيا، وأربكت انطلاقاته الدفاع المكسيكي ما أدى الى طرد سالديفار بعد ارتكابه خطأ ضد ويل تراب (66).
وسهل النقص العددي في صفوف المكسيك مهمة الاميركيين الذين غابوا عن المونديال لأول مرة منذ 1986، وسجل تايلر آدامس (19 عاما) هدف الفوز من متابعة ناجحة لعرضية خلفية من روبنسون (71)، مانحا زملاءه جرعة معنوية بعد الخسارة المؤلمة امام البرازيل (0-4) الجمعة الماضي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت