loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

قياديو «الأوقاف»: الهيكل التنظيمي الجديد.. نقلة نوعية


أكد عدد من قياديي وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية أن اعتماد مجلس الخدمة المدنية للهيكل التنظيمي الجديد يعد نقلة نوعية في الاتجاه الصحيح من شأنها تطوير العمل داخل الوزارة وفك التداخل والتشابك بين عدد من الادارات، لافتين الى أنه سيرفع من مستوى أداء مختلف ادارات وقطاعات بالوزارة. بداية أشاد وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية المهندس فريد أسد عمادي أن الهيكل التنظيمي الجديد لوزارة الاوقاف الذي تم اعتماده من الخدمة المدنية سوف يساعد في رفع مستوى الاداء والخدمة في قطاعات وادارات الوزارة المختلفة وبث روح الفاعلية بهذه القطاعات مبينا أن التعديل الجديد جاء استجابة للتغيرات السريعة والمتلاحقة في مختلف المجالات وللاستفادة من التطبيقات الحديثة لتكنولوجيا التطوير الاداري كما جاء الهيكل الجديد معالجا لمشاكل تنظيمية عالقة منذ سنوات عديدة.
وثمن عمادي في تصريح صحافي الجهود الكبيرة التي بذلها وزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي في هذا الشأن مشيدا في الوقت نفسه بجهود ديوان ومجلس الخدمة المدنية واعتماده التعديل مؤكدا سعي ديوان الخدمة المدنية الدائم لتلبية احتياجات الوزارات ومؤسسات الدولة. وقال عمادي إن تعديل هيكل وزارة الاوقاف جاء بعد مرور 16 عاماً على الهيكل التنظيمي السابق بهدف تحقيق نقلة نوعية في مهام ومسؤوليات الوزارة المناط بها تجاه خدمة المجتمع ومؤسساته.
وبدوره قال مدير مركز تعزيز الوسطية الشيخ د.عبدالله الشريكة إن الوزير العفاسي حقق للوزارة انجازات مهمة وقيمة جدا، من شأنها الارتقاء بأدائها وتمكين الكفاءات فيها، وتوسيع مجالات عملها، لافتا الى الانجازات التي تحققت في السابق وهي اقرار وثيقة الوسطية ولائحة بناء المساجد وميثاق المسجد وتعديل قرار شروط الامامة ورخص قيادة المؤذنين.
ومن جهته قال مدير ادارة مساجد الأحمدي أحمد العتيبي: ان هيكل الوزارة الجديد جاء ثمرة جهود مشكورة لوزير الأوقاف المستشار فهد العفاسي ووكيل وزارة الأوقاف فريد عمادي بهدف تطوير العمل في مختلف ادارات وقطاعات الوزارة المختلفة. من ناحيته ثمن رئيس مجلس ادارة نقابة وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية د. بندر النصافي جهود وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية على اقرار الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة لما يمثله هذا الهيكل من نقلة نوعية للخدمات التي تقدمها الوزارة وفك الاختصاصات المتداخلة بين قطاعات الوزارة واداراتها.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت