loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«محمد ناصر الهاجري» ترعى «هوريكا الكويت»


أعلنت شركة محمد ناصر الهاجري ان رواد معرض هوريكا الكويت القادم سيكونون على موعد مع تشكيلتها الواسعة من المنتجات والخدمات والتجهيزات التي تقدمها وتثير اهتمام العملاء والموردين، وتناسب شرائح واسعة من العارضين وزوار المعرض المخصص لاصحاب شركات ومشاريع الضيافة والمطاعم والفنادق والمنتجعات وغيرها من المؤسسات التي تقدم خدمات رعاية غذائية لنزلائها او العاملين فيها.
وقال بيان صادر عن الشركة انها وقعت عقد رعاية للدورة القادمة من هوريكا الكويت المتخصص في صناعة الضيافة والصناعات الغذائية وتجهيزات الفنادق والمطاعم، مع شركة ليدرز جروب للاستشارات والتطوير المُنظمة للمعرض الذي يقام من 14 الى 16 يناير المقبل على ارض المعارض في مشرف. وأوضح المدير التنفيذي غابريال فرعون ان: انشطة الشركة التي يهتم ويختص بها معرض هوريكا الكويت من بين العديد من الانشطة التجارية والصناعية التي تتميز بها شركة الهاجري في الكويت والخليج، ومنها العلامات العالمية الفاخرة التي تتولاها في مجال المأكولات وبيع وتوزيع المواد الغذائية.
وتطرق فرعون الى خدمات تجهيزات المقاهي والمطاعم والفنادق التي تقدمها شركة الهاجري، وأكد ان مفتاح نجاح شركتنا المستمر منذ اكثر من 70 عاما في هذه المجالات يكمن في تمسكنا بتوفير اطباق ومأكولات ومشروبات ساخنة وباردة باتباع معايير دقيقة للغاية للتذوق وخدمات نوعية تسعى لتحقق اكبر مستوى رضا للزبائن .. وعبر هذا النهج استطعنا تحقيق هذا التقدم والتوسع الكبيرين في عالم الضيافة وصناعة المأكولات والاطباق المنوعة ونتطلع باستمرار الى مزيد من الابتكارات والجديد في عالم الضيافة بمختلف انواعها واشكالها..


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد