loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

نظمته أخيراً الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

«KIB» شارك في المعرض السنوي الثاني للفرص الوظيفية والدراسية


شارك «KIB» في المعرض السنوي الثاني للفرص الوظيفية والدراسية الذي نظمته مؤخراً الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة بإدارة متابعة الخريجين وسوق العمل تحت رعاية المدير العام للهيئة، د. علي المضف، في الصالات المجاورة لديوان الهيئة الجديد بالشويخ.
ويهدف هذا المعرض إلى توعية الشباب الكويتي من طلبة المدارس والمعاهد والكليات الخريجين والمقبلين على التخرج وتعريفهم عن قرب على الفرص الوظيفية المتاحة في مجالاتهم، إلى جانب الاطلاع على غيرها من خيارات التعليم والتوظيف والتدريب والتطوير المتوفرة في القطاعات المختلفة. وصرح «KIB» أن مشاركته في هذا المعرض تأتي من منطلق برنامج الرائد للمسؤولية الاجتماعية الذي يحرص على المشاركة في مختلف المعارض الوظيفية التي تقام في الكليات الخاصة والحكومية على مدار العام، وذلك من منطلق سعيه لتمكين الشباب والطلبة من خلال فتح المجال أمامهم للتعرف على فرص التدريب والتوظيف المناسبة لمستقبلهم المهني.
موضحاً أن فريق التوظيف في إدارة الموارد البشرية قد شارك في المعرض من خلال إقامة جناح خاص بالبنك، حيث استعرضوا أمام الطلبة والزوار الفرص الوظيفية المتاحة لدى «KIB»، مع توضيح طبيعة العمل في مختلف إدارات البنك وسياسة التوظيف والتطور الوظيفي التي يتبناها، بالإضافة إلى تعريفهم ببيئة العمل والمفاهيم المصرفية في مجال البنوك الإسلامية.
يذكر أن «KIB» يهدف دائماً للمشاركة في الفعاليات التي تساهم في تمكين الشباب الكويتي الطموح. كما أنه يتبنى سياسة توظيف تعتمد على وضع الشخص المناسب في المكان المناسب، مع الحرص على الارتقاء بقدرات موارده البشرية وتحفيزهم لتحقيق أعلى كفاءة إنتاجية، مما يساعد في إعداد قيادات وطنية قادرة على بناء مستقبل أفضل للكويت.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات