loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«بوبيان» يشارك في تنظيم «مهرجان الكويت للقهوة»


تنطلق فعاليات مهرجان الكويت للقهوة THE KUWAIT COFFEE FESTIVAL الذي يشارك بنك بوبيان في تنظيمه للعام الثاني على التوالي يومي الجمعة والسبت 18 و19 يناير الحالي بساحة الصفاة .
وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبه البسام ان استمرار مشاركة بوبيان في تنظيم هذا الحدث للمرة الثانية جاءت من منطلق النجاح الكبير الذي حققه المهرجان خلال دورته الاولى بمشاركة اكثر من 45 من المقاهي والكافيهات الشبابية والحضور المميز الذي تجاوز 50 ألف زائر على مدار يومين.
واضاف «بات مهرجان الكويت للقهوة من الفعاليات التى ينتظرها الجميع كونه يمثل الحدث الاكبر لتجمع المتخصصين في صناعة القهوة ليضع بذلك الكويت على خارطة المهرجانات العالمية المختصة بالقهوة».
وأكد البسام ان بوبيان لا يكل في دعم وتشجيع جميع المشاريع الشبابية لوضع الكويت ضمن قائمة اوائل الدول التى تبرز اهتمامها بمشاريع الشباب ودعمهم الى جانب وضعها على قائمة المهرجانات والفعاليات العالمية.
من ناحية اخرى قال البسام ان بنك بوبيان ونيابة عن جميع المشاركين سيقوم بالتبرع بما نسبته 10 % من اجمالي مبيعات المهرجان لصالح علاج مرضى السكري وذلك استمرارا لدوره الاجتماعي المميز في دعم المجتمع الكويتي من خلال التعاون مع المجموعة التطوعية بلو سيركل والتى شارك البنك معها في العديد من الفعاليات التوعوية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد