loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

السويق وصل وتدرب

القادسية يختتم تدريباته اليوم


يختتم القادسية اليوم استعداداته لمواجهة السويق العماني غدا الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الاسيوي.
ويفتقد القادسية في المباراة خدمات بدر المطوع لانشغاله بمهمة وظيفية، وسيف الحشان والكاميروني رونالد وانغا لمعاناتهما من الاصابة ومحمد خليل المعاقب من النادي. وينتظم لاعبو الأصفر حالياً في معسكر داخلي حرصا على مزيد من التركيز خلال استعداداتهم للمباراة. وكان الاصفر تعادل في الجولة الاولى مع العهد اللبناني 0-0 بينما خسر السويق من المالكية البحريني 1-2. من جهته وصل السويق الى البلاد امس وادى تدريبه الاول استعدادًا للمباراة. ويفتقد السويق في اللقاء مهاجمه المتميز محسن الغساني الذي تعرض لاصابة في مباراة فريقه الأخيرة في الدوري أمام نادي النصر، وبالتالي فان الفريق العماني سوف يفتقد أبرز أوراقه الرابحة في اللقاء.
وتضم قائمة السويق التي وصلت الى البلاد كلا من: عمار الرشيدي وتياغو لوبيس وبشار السعدي وحسن السعدي ورشيد المشيفري وياسين الشيادي وثائر كرومه وفهد الجلبوبي وعمار الشيادي وثامر الزعابي وانور العلوي وغالب المغيزوي وادريس السعدي وابراهيم العجمي وجمعه المعمري وخليل العلوي وناصر العبري واسلام عبدالمجيد  ويوسف الغافري ومحمد الحراصي.
على صعيد متصل، يدرس القادسية تجديد تعاقده مع المهاجم يوسف ناصر لموسم اضافي في ظل وجود رغبة مشتركة لتجديد التعاقد من الطرفين.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد