loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

خطة متكاملة استعداداً للشهر الفضيل

«الأوقاف» جهزت 18 مركزاً رمضانياً في المحافظات


أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة أن الوزارة جهزت 18 مركزاً رمضانياً موزعين على محافظات الكويت الست بالإضافة إلى المسجد الكبير الذي وضعت له خطة متكاملة لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان المبارك.
وقال الشعلة في تصريح صحافي ان الوزارة ممثلة في قطاع المساجد أعدت 1187 نشاطاً مختلفاً ومتنوعاً فيما بين المحاضرات والدورات العلمية والمجالس الفقهية والمسابقات الرمضانية والخواطر والدروس الإيمانية بالإضافة إلى استضافة 90 قارئاً وإقامة 35 معتكفاً موزعة على المحافظات الست.
وأضاف الشعلة أن الوزارة تنطلق وفق استراتيجيتها الرامية إلى الشراكة مع الآخر ولهذا تعمل بالتعاون مع جميع وزارات ومؤسسات الدولة كوزارة الداخلية والصحة والإعلام والبلدية والأشغال والكهرباء والماء والإدارة العامة للإطفاء واتحاد الجمعيات التعاونية وجمعية الهلال الأحمر والإدارة العامة للدفاع المدني وذلك بهدف توفير الأجواء الملائمة أمام جمهور المصلين في ليالي رمضان المبارك.
وقال الشعلة كما حرص قطاع المساجد على تطوير تطبيق مساجد الكويت وتمكينه من تغيير الأوقات بين الآذان والإقامة وذلك حسب ظروف كل مسجد بالإضافة إلى ظهور المعلومات الخاصة بشهر رمضان وتحديد مساجد المراكز والمعتكفات الرمضانية على الخريطة لكي يتمكن المصلون من معرفة المعلومات بكل سهولة ويسر.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد