loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وجهة نظر

تصدير


تعيش الحركة الفنية بجميع قطاعاتها حالة من الحراك والإنتاج الفني الرفيع المستوى على صعيد الإنتاج الدرامي التلفزيوني والمسرحي والسينمائي وهكذا الأمر على بقية القطاعات الإبداعية.
وقد آن الأوان للتحرك صوب إيجاد قطاع متخصص لتصدير ذلك الإنتاج عبر قنوات متخصصة في مجالات التسويق والتوزيع والانتشار والعمل على تصدير المنتج الإبداعي الكويتي للمشاهد والمتابع العربي في كل مكان.
نحترم الجهود الفردية، ودور القطاع الخاص، ولكننا في الحين ذاته، نعول كثيراً على دور المؤسسة الرسمية، في الانطلاق بالانتاج الفني إلى آفاق بعيدة تحقق معادلة الانتشار أولاً، وأيضاً العوائد الخاصة بالتوزيع والتسويق ما يشكل دخلاً إضافياً لرصيد هذه الحرفيات.
ونستطيع التأكيد، بأنه وحتى الآن، لايزال المنتج الكويتي يعتمد في لغة التوزيع على كوادر خليجية وعربية سبقتنا في هذا المجال، وآن الأوان لأن يمارس المبدع الكويتي في هذا المجال حرفته وحضوره.
شخصياً، أعرف العشرات بل ربما المئات من الأعمال الفنية المسرحية والسينمائية والتلفزيونية التي أنتجت وتميزت ولكنها ظلت حبيسة الأدراج والرفوف العالية. إنها دعوة للتحرك لتأسيس قطاع معني بالتوزيع والتصدير.
وعلى المحبة نلتقي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد