loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

كلام في المرمى

افتتاح كأس أفريقيا والمستوى العالي


تابعت قبل ليلتين افتتاح كأس افريقيا بكرة القدم في القاهرة ومباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي، فالحقيقة تقال من غير مجاملة:
تنظيم عالي المستوى منذ بدء دخول الجماهير الملعب قبل المباراة بعشرة ساعات (من الواحدة ظهرا) والكثافة الجماهيرية وهم متلونون بلون علم مصر وفانيلة المنتخب أعتقد كانت من أهم الحوافز التي يريدها اللاعبون (قمة الوطنية).
بدء حفل الافتتاح المبسط والمبهر شرح فيه تاريخ الحضارة المصرية من أيام الفراعنة إلى العصر الحالي بأسلوب فني رفيع مستخدمين فيه تكنولوجيا الإضاءة والصوت والألعاب النارية أضافت الكثير من التميز في تنظيم مثل هذه الاحتفالات الرياضية (برافو).
كان لحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي الأثر على منظمي البطولة حيث اهتم الرئيس بكل صغيرة وكبيرة وزار الملاعب واللاعبين لكي يدعمهم منذ البداية (شكرا يا ريس) بحضور وزير الرياضة والشباب الشاب د. أشرف صبحي .
واضح منذ المباراة الأولى لهذه البطولة التي تزخر بالكثير من المواهب الرياضية المحترفة في اوروبا والتي ستعطي البطولة سمة مباريات الكرة العالمية (انتظر وتابع).
طبعا من غير مجاملة أخذ اللاعب العالمي المصري محمد صلاح كل اهتمام وسائل الإعلام المحلي والعالمي لما يتسم به هذا اللاعب من مكانة عالمية في عالم الكرة التي ستؤهله لمسمى أسطورة الكرة المصرية والافريقية.
شاهدنا مباراة رفيعة المستوى فنيا كانت تتسم بالسرعة والمهارة العالية واللعب القوي من كلا الفريقين حيث ادى جميع اللاعبين جهدا جبارا في هذا الجو الحار لبعض اللاعبين لان اغلبهم غير متعود على اللعب بالأجواء الحارة. إلا أن وضح في الشوط الثاني الإرهاق بسبب الحرارة العالية في مثل هذا الوقت بالسنة (الله يكون بعونكم ).
عموما أتوقع ان تكون بطولة قوية وذات مستوى عال وصدقوني الجماهير المصرية ستكون هي سبب نجاح هذه البطولة والمنتخب المصري ... والله من وراء القصد .


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد